تيك توك يجري تحديثات على اللايف

تيك توك يجري تحديثات على اللايف أعلن تطبيق تيك توك، إجراء تغييرات كبيرة في نظام البث المباشر (اللايف)؛ ومنها ما يخص أدوات صناعة، والفئة العمرية المسموح لها بإنشائه ومتابعته.

تحديثات تيك توك

وابتداءً من يوم 23 نوفمبر المقبل؛ سيقتصر اللايف على المستخدمين الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا على الأقل؛ بدلًا من 16، إلى جانب منح المستخدمين ميزة توجيه بثهم إلى البالغين فقط، وتمكينهم، مع التطبيق، في فلترة بعض المفردات المحظورة، مع ميزة الظهور ببث مباشر مع 5 ضيوف.

وفي منشور له قال تيك توك، إن «البث المخصص للكبار فقط يمكن استخدامه لأمور لا يرغب صانع المحتوى بمشاركتها مع الصغار، مثل تجارب الحياة التي يريد إبقاءها موجهة للكبار فقط»، وفق «سكاي نيوز عربية».

تحديثات اللايف

وأضاف أن تلك التغييرات جاءت لـ «حماية المستخدمين وصناع المحتوى لدينا، ولدعم رفاههم»، مؤكدًا أن التطبيق يعمل باستمرار على «تطوير أدوات الحماية التي نفرضها».

وقبل أن تدخل التحديثات الأخيرة حيز التنفيذ، خلال الأيام المقبلة؛ فبإمكان أي شخص لديه ما لا يقل عن 1000 متابع وعمره لا يقل عن 16 عامًا إنشاء بث مباشر على تيك توك.

ويهتم برنامج تيك توك، بشكل كبير بـ«اللايف»؛ بعدما أصبح جزءًا أساسيًّا من إقبال المستخدمين على التطبيق، ومصدرًا لجني الأرباح الكبيرة له ولهم؛ بحيث يتم تقاسم الإيرادات التي تنتج عنه بين صانع المحتوى والمنصة.

لمنافسة تيك توك.. تويتر يجرى تعديل جديد على آلية تشغيل الفيديوهات

حقيقة فيديو على «التيك توك» بـ عنوان «تعدي حي البساتين على الممتلكات الخاصة»