جثمان داخل جوال على موتوسيكل.. الحقيقة الكاملة وراء الصورة المثيرة للجدل

حمل سائق دراجة بخارية (موتوسيكل) هيكل خلفه خلال قيادته على إحدى الطرق السريعة، وقد ظهرت من الهيكل قدم  ما جعل الجمهور يعتقد أنها لجسد إنسان، متسائلين عن هوية الشخص الذي يسير بلا اهتمام ولا تمعن لما قد يصيبه بسبب تلك الجثمان.

حقيقة جثمان الموتوسيكل

الحكاية بدأت بتصوير أحد الأشخاص للدراجة البخارية وصاحبها، وجوال به رجل لشخص داخله خلف القائد،  تظهر إحدى ساقيها، وذلك في ساعات الليل المتأخرة، لكن ثمةأمر خفي في حقيقة مقطع الفيديو المصور.

تداول فيديو جثمان الموتوسيكل

«العربية مصر» كشف أن الجثمان  ليس لإنسان حقيقي، وربما تكون هيكل «مانيكان»، توضع عليه الملابس وعروض تصميمات الأزياء، وقائد السيارة يعمل في مجال الخياطة، وقام بجلب المجسم لعرض الملابس عليه، ليعتقد البعض أنها قدم حقيقية، وذلك عبر الفيديو المتداول على منصة فيسبوك.

 

التعليقات على جثة الموتوسيكل

بين سخرية وقلق حول حقيقة لفيديو المتداول بشأن حمل قائد درجاة بخارية (موتوسيكل) لشخص داخل جوال خلفه، زادت التعليقات على الفيديو، حيث علق حساب باسم أحمد سمير قائلا:

'يعني هو مكلف وتاعب نفسه عشان يخفي آثار الجريمة، وأنت تصوره وتفضحه.. اتق الله يا أخي، وبعدين الراجل حاطط الفون ومشغل لوكيشن المقبرة اللي هيدفن فيها'.

حساب آخر باسم أميرة ناصر علق قائلا: 'ده مانيكان واضح.. بلاش تخوفوا الناس'.

تعليقات نشطاء فيسبوك توحي أن الصورة المتداولة للجثة على الموتوسيكل قد تكون قديمة، وتم نشرها لكسب المشاهدات وتصدر التريند فقط.

تفاصيل العثور على جثة شخص بسوهاج: زوج العمة وراء الجريمة