جمال شعبان يلتقي محمد رمضان بعد انتقادات صورة الدولارات.. وعد بعلاج الحالات الخطيرة

الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، وجه رسالة لمتابعيه بشأن الفنان محمد رمضان، وذلك بعد تعرض الأخير لانتقادات، بعد صورته في الطائرة الخاصة ورفقته عدد من العملات الأجنبية (الدولارات).

جمال شعبان ومحمد رمضان

وعبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي، نشر الدكتور جمال شعبان –عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له بصحبة محمد رمضان قائلا  «وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة وخاصة الحالات الخطيرة، التي تعاني من اختلال كهرباء قلب والمعرضة  لخطر السكتة القلبية».

«بداية بدأنا بالتواصل مع أول حالة من المني،  والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة، والتي تصل إلى 300 ألف جنيه مصري».

جمعية محمد رمضان

في سياق متصل، صرح جمال شعبان قائلا: إن محمد رمضان طلب منه تحديد الحالات التي تحتاج التدخل للتعامل الفوري معها، إضافة إلى تواصله مع معهد القلب.

وأشار جمال شعبان إلى أن رمضان له تأثير في الداخل والخارج ويمكنه إطلاق حملة إعلانات رهيبة لخدمة مرضى القلب، مضيفا أنه اقترح على محمد رمضان، تدشين جمعية خيرية، والتي استجاب لها الفنان على الفور، وذلك حتى تكون مساعدته في إطار مؤسسي.

تصيد الأخطاء

واختتم جمال شعبان: ما ينوي رمضان القيام به يأتي في إطار العمل الطيب والخيري المجتمعي الذي يبقى، ويعد نوع من البر والتقوى والطبطة على الغلابة والتعاون مع الدولة في هذه الظروف.

 

قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏نص‏‏

جمال شعبان: من يهز الأرجل عند الجلوس أكثر عرضة للإصابة بالزهايمر