محمد رمضان يرد على جمال شعبان: «ابعتلي أسماء المستشفيات اللي محتاجة أجهزة ورقمك ع الخاص»

حرص الفنان محمد رمضان أن يتبرع لمستشفيات القلب التي ينقصها بعض المعدات المهمة لعلاج المرضى، وجاء هذا بعد انتقاد البعض له بسبب استفزازه للجمهور بوضع دولارات بجانبه.

محمد رمضان يتبرع لمستشفيات القلب

عاتب استشاري القلب جمال شعبان، الفن محمد رمضان، ونشر صور الفنان وبجانبه الدولارات وكتب: 'يا ريت بالدولارات دي، اللي واضح انك مش محتاج لها، تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة، والتوقف القلبي المفاجىء ومحتاجين جهاز لانقاذ حياتهم يمكن دا يشفع لك يوم الزحام'.

فوجئ الجمهور برد الفنان محمد رمضان وكتب: 'شكراً يا دكتور .. ياريت تبعتلي اسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة و تليفون حضرتك ع الخاص'.

محمد رمضان ورزم الدولارات

ظهر الفنان محمد رمضان، داخل طائرته الخاصة وبجانبه «رزم» دولارات بعد جولة من الحفلات الغنائية التي أحياها في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشر محمد رمضان، صوره في الطائرة وبجانبه الدولارات، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، واكتفى بالصور دون تعليق .

محمد رمضان في كواليس فيلم على الزيرو

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه بصور من كواليس تصوير فيلم ع الزيرو، وكان برفقته الطفل منذر مهران.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه بموقع فيسبوك، صور من كواليس فيلم على الزيرو، وكتب: 'لما تشوف صورة حلوة إعرف إن اللي صورها عنيه حلووة'.

وتابع: 'بعدسة نيللي كريم النهاردة من تصوير أخر إسبوع لفيلم ع الزيرو فيلم عيد الأضحى، ثقة في الله صاروخ سينمائي جديد'.

فيلم على الزيرو

فيلم ع الزيرو من بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انسانى تشويقى.

سؤال برلماني حول التزام محمد رمضان بدفع الضرائب

محمد رمضان يظهر وسط «رزم» دولارات داخل طائرته الخاصة..صور

محمد رمضان يثير الجدل في أحدث ظهور له.. جمل عربي لأول مرة في شوارع ميامي

حقيقة إحياء محمد رمضان حفل في رام الله بعد لقاء أبو مازن .. فيديو

محمد رمضان يلتقي رئيس دولة فلسطين في نيويورك .. صور