جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع.. فيديو

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية فيديو يوضح جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع في مجالي الأمن العام ومكافحة المخدرات.

كان قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية.

ووجهت حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية، أسفرت جهودها عن ضبط 10 قضايا اتجار بالمواد المخدرة، وتنفيذ 7256 حكما قضائيا متنوعا.

وأكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بمشاركة قطاع الأمن العام أنّ عامل له معلومات جنائية ونجله، مقيمان بدائرة مركز شرطة الفيوم، بإدارة مسكنهما كورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها وبتقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما بمسكنهما وبحوزتهما عدد من الأسلحة النارية، وعدد من الطلقات، 3 خزائن، طبنجة صوت، الأدوات والأجزاء المستخدمة في التصنيع، ومبلغ مالي، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع.

وحرصت وزارة الداخلية على التنسيق مع كبرى الشركات وسلاسل المواد الغذائية للانضمام والمشاركة في مبادرة كلنا واحد، ليصبح إجمالي الكيانات المشاركة في الفعالية 1002 فرع على مستوى الجمهورية، و1026 منفذا ثابتا ومتحركا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات لمنظومة «أمان» التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام.

وتقرر استمرار فعاليات المرحلة الـ22 من مبادرة كلنا واحد حتى نهاية أغسطس 2022، بالتنسيق مع مختلف قطاعات وزارة الداخلية ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، من خلال الأماكن الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية على شبكة الإنترنت (اضغط هنا).

جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة

زر الذهاب إلى الأعلى