حبس شقيقين بتهمة قتل شاب وإلقاء جثته بطريق مشتول السوق بالشرقية

قررت النيابة العامة بمحافظة الشرقية، حبس شاب وشقيقه، في واقعة العثور علي جثة شاب مقتولا بطريق مشتول السوق، 4 أيام علي ذمة التحقيق.

وتبين أن المتهم الأول يعمل مع المجني عليه في إحدى الأفران ونشبت بينهم مشاده كلامية تطورت إلى تطاول بالأيدي وقام المتهم بخنق المجني عليه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة واستعان بشقيقه للتخلص من الجثة.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بالعثور علي جثة شاب مجهول الهوية مقتولا علي طريق مشتول السوق.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم الأول يعمل مع المجني عليه في إحدي الأفران ونشبت بينهم مشاجرة وتطاول بالأيدي وقام المتهم بخنق المجني عليه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة.

وتبين خلال التحقيقات أن المتهم مقيم بقرية بلقس مركز الخانكة، حيث عزم النية علي التخلص من الجثة وقام بالاتصال هاتفيا بشقيقه وطلب منه الحضور إليه ومساعدته في التخلص من الجثة، والتي قاموا بإلقائها علي حافة ترعة الاسماعلية طريق مشتول السوق- ببلبيس.

كانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة مشتول السوق توصلت من خلال التحريات والبحث عن المتهمين من خلال عملهم واقامتهم وبالسؤال عليهم أرشد عنهم أحد الأهالي وقاموا بتتبع المتهم الأول من خلال كاميرات المراقبة والأماكن التي يتردد عليها وبتضيق الخناق عليه قاموا بالقبض عليه واقتياده إلي مركز الشرطة والتحقيق معه، فيما أمرت النيابة بتشريح الجثة ودفنها بعد الانتهاء من الصفة التشريحية.