حجازي يقود دفاع اتحاد جدة أمام ضمك بالدوري السعودي

يلتقي فريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه، لاعبنا الدولي أحمد حجازي، مع نظيره ضمك، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في الجولة الثانية عشر للدوري السعودي للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي، على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، أن أحمد حجازي، متواجد بالتشكيلة الأساسية لريال العرب.

و جاءت التشكيلة الأساسية للنمور كالتالي:

جروهي، سعود عبدالحميد، أحمد حجازي، زياد الصحفي، الشنقيطي، برونو هينريكي، كريم الأحمدي، عبدالرحمن العبود، رومارينيو، فهد المولد، بريجوفيتش.

فيما سيلعب ضمك بتشكيلة جاءت كما يلي:

خالد شراحيلي، كريستيان ليما، إبراهيم النخلي، طارق عبدالله، منصور حمزي، عبدالله العمار، فاروق شافعي، محمد عطية، إبراهيم شنيحي، بلال سعيداني، إيميليو زيلايا.

شرط وحيد لرفع الإيقاف عن أحمد حجازي في نهائي البطولة العربية

كشف القانوني السعودي أحمد الأمير، عن موقف لاعبنا المصري الدولي، أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، في نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال .

وحصل أحمد حجازي على إنذارين في مباراتي الشباب بنصف النهائي، ليصبح مهددا بالغياب عن نهائي البطولة، وفقا للائحة.

وكتب أحمد الأمير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن اللائحة التنظيمية تنص أن الإنذارات يتم إسقاطها في مرحلة نصف النهائي فقط، بشرط أن يكون المتأهل فريقه لنصف النهائي قد حصل على إنذار واحد فقط، موضحا إن اللائحة تنص أن اللاعب الحاصل على إنذارين يوقف المباراة التالية لفريقه، وبالتالي مشاركة حجازي مع العميد في المباراة النهائية ستكون غير قانونية وفقا للائحة.

وأكد الأمير أن أحمد حجازي، بإمكانه المشاركة في المباراة النهائية بشرط، أن يكون حصل على إنذار نتيجة خطأ في تحديد هوية اللاعب المستحق للإنذار.

وأتم: 'الحالة الوحيدة التي تمنح حجازي المشاركة في المباراة النهائية، هي قيام اللجنة المنظمة بتعديل اللائحة و إسقاط جميع الإنذارات للاعبين المشاركين مع فرقهم المتأهلة للمباراة النهائية'.

اتحاد جدة يعلن آخر مستجدات إصابة أحمد حجازي

بمشاركة حجازي.. اتحاد جدة يتعادل مع الباطن سلبيًا في الشوط الأول

 

https://twitter.com/AhmadAlamir1/status/1346207272180002818