حرب روسيا وأوكرانيا..رئيس اتحاد الكونغ فو : البعثة المصرية في روسيا بخير

حرب روسيا وأوكرانيا ..قال شريف مصطفى رئيس الاتحادين المصري الإفريقي للوشوو كونغ فو إن جميع عناصر البعثة المصرية للكونغ فو المشاركة في البطولة الدولية «Moscow wushu star» بخير .

وأضاف أنه قام بالتواصل مع أفراد البعثة المصرية في موسكو واطمأن على أوضاعهم وانهم متواجدون في البطولة المقامة في روسيا وكافة الأمور  تسير بشكل طبيعى.

وتوجه شريف مصطفى بالشكر إلى السفير نزيه النجارى سفير مصر بروسيا على حفاوة الاستقبال والاهتمام بالبعثة المصرية.

وكانت البعثة المصرية للكونغ فو وصلت روسيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس للمشاركة في البطولة الدولية بموسكو خلال الفترة من 22 إلى 28 فبراير الجارى بمشاركة 6 لاعبين.

واستقبل سفير مصر في روسيا نزيه النجاري البعثة المصرية المشاركة في البطولة الدولية المقامة في روسيا حيث تم تقديم درع الإتحاد المصرى للووشو كونغ فو إلى السفير من جانب العقيد الكيلانى فاروق الكيلاني، عضو  مجلس إدارة الإتحاد المصري للوشوو كونغ فو والحكم الدولي وليد مصطفى ابو هيسة.

ورحب السفير المصري في روسيا بأعضاء البعثه المصرية وتمنى لهم كل التوفيق والفوز فى هذه البطولة الدولية «Moscow wushu star» المقامة في موسكو.

وتضم البعثة المصرية الرسمية في البطولة الدولية «Moscow wushu star» بموسكو الكيلاني فاروق الكيلاني مشرف البعثة، وليد أبو هيسة حكم دولي، نصر إبراهيم سالم مدير ومدرب البعثة، واللاعبين كريم شهيب، السيد عبده، محمد إبراهيم، يوسف العجمي، محمد عادل حموده ، كارمن حموده.

محمد هنيدي عن حرب روسيا وأوكرانيا: «احنا حد باصصلنا في حياتنا»

محلل سياسي: الحرب بين روسيا وأوكرانيا ترفع أسعار السلع وتزيد من التضخم العالمي

زر الذهاب إلى الأعلى