حسن الرداد يعلن تحضيره لفيلم جديد مع إيمي سمير غانم: فوجئنا باستقبال الجمهور لها

تحدث الفنان حسن الرداد عن بداياته الفنية، وتأثير عدد من النجوم عليه مثل أميتاب باتشان ونور الشريف، بجانب تفاصيل فيلمه الجديد مع زوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

قال حسن الرداد عبر تصريحات تلفزيونية: «تأثرت وانا صغير بمجموعة من الفنانين وحبيت المنهج ده، وأول حد حببني في الفن الممثل الهندي أميتاب باتشان، وكنت بتأثر بالأفلام الهندي وأنا صغير وأقص شعرى زى أميتاب باتشان، وبعدها حبيت أفلام إسماعيل ياسين».

بدايات حسن الرداد

وتابع: «معظم الأعمال الكوميدية التي قدمتها غنيت فيها، وفي بدايتي قدمت فيلم خيانة مشروعة وبعتبر الراحل الفنان نور الشريف أبويا في الفن وتعلمت منه الكثير كان بيحبني ويعزني ووقف جمبي وحللي مشاكل كتيرة وأعاد اكتشافي».

كما أعرب حسن الرداد عن سعادته بتقديم مسرحية التلفزيون، ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، معلقًا: «المسرح صعب ويحتاج إلى مهارات مختلفة فهو أبو الفنون».

حسن الرداد مسلسل محارب حسن الرداد مسلسل محارب

حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم

وقال عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم: «دمها خفيف جدًا واللي الناس بتشوفه ولا حاجة جنب الحقيقة هي طريقتها كدة بحسها سمير غانم على صغير، وأنا بشخصيتي أحب الحركة والمزيكا بصوت عالي وأحب أرقص وأهزر، هي عكسي ومسرحية التلفزيون أول عمل مسرحي يجمعني بـ إيمي، الكيميا بيننا هايلة، واستقبال الجمهور لـ إيمي في السعودية بعد التوقف كل هذه المدة لظروف عائلية كان أكثر من رائع ونفس الحالة دي كانت موجودة في مصر لأن الناس مشافوش إيمي بقالهم فترة طويلة».

واختتم حسن الرداد: «الصدفة كانت جمعتني بإيمي أكثر من مرة قبل الزواج.. وحسيت إن هيكون فيه حاجة بيننا».

وأشار إلى أنه يستعد هو وإيمي سمير غانم لتقديم فيلم كوميدي جديد قريبًا، سيتم تصويره في مصر وعدد من الدول خارج مصر، وسيتم عرضه في عيد الفطر 2025.

حسن الرداد وزوجته ايمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم