حسين الشحات يسجل الهدف الثاني للأهلي أمام الاتحاد

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، من تسجيل هدفه الثاني في شباك ضيفه الاتحاد السكندري في اللقاء المقام حاليا على استاد «الأهلي ‏we‏ السلام» ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.، ليتقدم الفارس الأحمر بهدفين دون مقابل.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 20 من مرور رائع من طاهر محمد طاهر على مروان عطية، ومن ثم تمريرة رائعة إلى كهربا الذي سدد الكرة بباطن القدم من يمين منطقة الجزاء سكنت الشباك.

جاء الهدف الثاني في الدقيقة 51، من تمريرة سحرية من علي معلول من وسط الملعب إلى حسين الشحات الذي راوغ كريم يحيي بطريقة رائعة على طريقة هدف الوداد، وسدد كرة رائعة سكنت الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول ومحمد هاني.‏

خط الوسط: أكرم توفيق وأليو ديانج وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وحمدي فتحي.‏

خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء: أحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومروان محسن ‏ووليد سليمان وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن وسعد سمير.

ويدخل الأهلي المباراة بحثًا عن نقاطها الثلاث، حيث تعد هذه المواجهة تحدٍ جديد للأحمر الذي يخوض جميع مبارياته من أجل الفوز للدفاع عن لقب الدوري المتوج به 42 مرة في تاريخه، حيث فاز في أول مباراتين له بالمسابقة على حساب مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم غزل المحلة، بثلاثية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر، الاتحاد السكندري طموحاته لا تختلف كثيرًا عن الأهلي، حيث يدخل زعيم الثغر بقيادة حسام حسن المباراة، على أمل تحقيق الفوز أول التعادل على أقل تقدير، في ظل العروض المميزة الذي يقدمها منذ بداية المسابقة، إذ بدأ مبارياته بالبطولة بالفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل في الجولة الماضية أمام سموحة.

ويمتلك الأهلي في جعبته 6 نقاط يحتل بهم وصافة ترتيب المسابقة خلف الجونة المتصدر بـ8 نقاط، بينما الاتحاد السكندري يمتلك 4 نقاط في المركز العاشر بالجدول.

 

حكام مباريات اليوم.. محمود عاشور سموحة ضد الزمالك.. وجهاد جريشة يدير موقعة الأهلي والاتحاد

الأهلي يحشد أسلحته لمواجهة الاتحاد السكندري