حصاد 2021 .. مابين الـ 45 و 10 حلقات أبرز مسلسلات شهدتها الشاشات منهم بيمبو

يعتبر هذا العام من الأكثر السنوات التي شهدت عرض عدد كبير من المسلسلات والدراما التلفزيونية، واتجه معظم المنتجين إلى الحلقات التي تصل إلى 7 و 10 حلقات فقط منهم بيمبو وموضوع عائلي، بالاضافة لى عرض مايقرب من 30 مسلسل خلال شهر رمضان تنوع مابين الكوميديا والأكشن والدراما، ونعرض خلال التقرير التالي أبرز تلك المسلسلات .

- مسلسل إلا أنا الموسم الثاني

من الأعمال التي لاقت نجاحاً كبيراً هذا العام، وعرض المسلسل حوالي 9 حكايات، كل حكاية مكونة من 10 حلقات، تدور جميعها في إطار اجتماعي، والحكايات هي «بيت عز، حلم حياتي، على الهامش، بدون ضمان، بالورقة والقلم، حكايتي مع الزمان، ويبقى الأثر، وطعم الدنيا».

- مسلسل ورا كل باب الموسم الثاني

وعرض مسلسل ورا كل باب الموسم الثاني 10 حكايات جديدة من الموسم الثاني، وهما «سكر مر، 90 دقيقة، لحظة ضعف، في عشق البنات، هدف نبيل، قلب مفتوح، كدبة كبيرة، عائلة جيجي، ماريونت، ورق الحبيب».

- مسلسل زي القمر الموسم الثاني

عرض مسلسل زي القمر حوالي 12 حكاية من الموسم الثاني، وهما، «بينا اتفاق، غالية، واحد في الميّة، أنا قبلت، عقبال عوضك، اللي خلف مامتش، مش مبسوطة، فوتوشوب، إن كبر ابنك، حتة من القمر، أم العيال، ومريم».

- موضوع عائلي

حققت الـ 10 حلقات من مسلسل موضوع عائلي بطولة الفنان ماجد الكدواني، نجاحاً كبيراً بعد عرضه، ودارت أحداثه في إطار كوميدي حول الشيف إبراهيم الذي كان يكره المفاجآت وتحمّل المسؤولية، حتى يعلم بأنّ لديه ابنة من زوجته المتوفية منذ 20 عاما.

- مسلسل بيمبو

حقق مسلسل بيمبو نجاحاً كبيراً، خلال عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية قبل أيام، بطولة أحمد مالك، ويجز، هدى المفتي، ومن إخراج عمرو سلامة.

- ستات بيت المعادي

تدور أحداث مسلسل ستات بيت المعادي الذي يعرض حاليا عبر إحدى المنصات الإلكترونية في إطار الإثارة المغلفة بالكوميديا السوداء، حول 3 عصور مختلفة، وهي الستينات والثمانينات والعصر الحالي، وهو بطولة كندة علوش، ميرهان حسين، أحمد وفيق، صبري فواز، وإنجي المقدم.

- مسلسل الزيارة

تدور أحداثه في إطار 8 حلقات، في قصة حقيقية لأشخاص عاشوا تجربة رعب على امتداد 30 عاما، ويعرض حاليا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

- مسلسل حي السيدة زينب

تدور أحداثه في إطار 60 حلقة داخل حي السيدة زينب، والمسلسل بطولة سوسن بدر، دينا، محمود عبدالمغني، أحمد وفيق، فراس سعيد، تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

- مسلسل إجازة مفتوحة

نجح شريف منير في تقديم مسلسل إجازة مفتوحة، والعمل من بطولة لقاء الخميسي، والفنانة القديرة سميحة أيوب، ويتحدث عن المشكلات الأسرية التي تواجه العائلة.

- نصيبي وقسمتك الموسم الرابع

عرض مسلسل نصيبي وقسمتك الموسم الرابع، حكايات جديدة منها «أوضة وصالة، غرام بانتظام، حلوة اللقطة، فوق راسنا بابا».

منذر رياحنة يتعاقد على بطولة مسلسل «ولهان»

التحضير للجزء الثاني من مسلسل في بيتنا روبوت وعرضه خارج السباق الرمضاني