حكاية هدى.. حاولت الهرب من زوجها فسقطت من الشباك

ضاقت شقة الزوجية برحابتها على "هدى"، (20 سنة) بعدما حبسها زوجها فيها، خوفا من أن تكرر فعلتها بسرقته والهروب من منزل الزوجيه مثلما فعلت قبل عدة أسابيع، تحملها كثيرا على أمل أن ينصلح حالها إلا أنها حاولت سرقته مرة ثانية. أمس الاثنين، انتظرت الزوجة حتى خرج زوجها إلى عمله، فاتجهت إلى الباب لتهرب من "سجنها" لكنها وجدته مغلقا، فعادت وحاولت النزول نافذة الشقة بعدما حولت ستائر غرفتها إلى حبل إلا أنها سقطت لتلقى مصرعها في الحال.

"بقعة دماء".. هي كل ما تبقى من آثار الحادث الذي أصبح حديث منطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة.

"احنا متجوزين من 6 شهور ومن فترة مراتي سرقت الشقة وهربت 3 أسابيع".. قالها الزوج واصفاً ما حدث منذ زواجه، مضيفاً: "بعد أول يوم جواز ظهرت على حقيقتها.. كانت بتسرقني فقولت هحبسها في البيت علشان متهربش".

"دعاء تركت بيت زوجها في شهر العسل".. حسب ما أكده الزوج، مؤكدة: بعد عودتها أغلق على الزوجة الشقة بالمفتاح خشية من هروبها مرة أخرى.

تحقيقات النيابة العامة

وفي تحقيقات النيابة العامة قال المتهم إنه تفاجئ بقيام حارس العقار بالطرق على باب الشقة وأخبره بسقوطها من الشرفة ووفاتها، بعدما حاولت استخدام مفروشات السرير للهروب إلا أن توازنها اختل وسقطت أرضًا.

ولقيت ربة منزل مصرعها فور سقوطها من الطابق الثانى أثناء محاولتها الهرب من شقة زوجها، بعدما قام بحبسها داخل الشقة.

تحريات سقوط سيدة

كشفت تحريات العقيد عمرو حجازى مفتش المباحث وكان قد تلقى إخطارا من مستشفى أكتوبر المركزى بوصول ربة منزل (20 عامًا) مقيمة في الحي الخامس متوفاة وبها إصابات.

وأمر اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة للمباحث بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث حيث انتقل المقدم إسلام المهداوي رئيس المباحث إلى مكان الواقعة، وبمقابلة زوجها أقر بأنه متزوج منذ 6 أشهر ومنذ فترة اكتشف قيامها بسرقة مبالغ مالية، وتركت المنزل ومنذ حوالى 3 أسابيع عادت للإقامة بصحبته مرة أخرى، وبعد عودتها كان يقوم بغلق الشقة عليها بالمفتاح خشية هروبها مرة أخرى، واليوم فوجئ بقيام حارس العقار بالطرق على باب الشقة وأخبره بسقوطها من الشرفة ووفاتها، بعدما حاولت استخدام مفروشات السرير للهروب إلا أن توازنها اختل وسقطت أرضًا.

وعثر بإحدى الغرف على قطعة حشيش، وبعض زجاجات لمشروبات كحولية وبمواجهة الزوج اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى أمرت بتشريح الجثة لتحديد سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

مصرع فتاة حاولت النجاة بنفسها من اعتداء شقيقها فسقطت على السلم بكرداسة

لم يصن معاملتها الطيبة.. طالب طهطا تخلص من أم صديقه خوفاً من فضح محاولته سرقتها

الذهاب إلى الأعلى