حلمي النمنم: السيسي بدأ وضع أسس الجمهورية الجديدة منذ 2014

قال الكاتب الصحفي حلمي النمنم، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي بدأ وضع أسس الجمهورية الجديدة في 2014، موضحًا أن مصر عادت لقوتها أمام العالم.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه لم يعد هناك تمييز بين المرأة والرجل.

ولفت إلى أن الدولة المصرية لم تعد دولة العاصمة كما كانت طيلة القرون الماضية حيث كانت الخدمات مركزة في العاصمة والأقاليم والمناطق الحدودية والصعيد كانت مهملة.

وأردف الكاتب الصحفي حلمي النمنم، أنه لم يحدث من قبل أن يقضي رئيس الجمهورية 9 أيام متصلة في الصعيد، حيث إن مبادرة حياة كريمة تعمل على تنمية الصعيد.

وأكمل أن الريف يتمدين الآن، بعدما كانت هناك مخاوف في ستينيات القرن الماضي من «ترييف» العاصمة، وظهرت أفكار لغلق العاصمة على أهلها، وهذا ضد الدستور ولكن تداول كلام حينها بهذا الشأن.

واستطرد أن القوات المسلحة تمكنت من تدمير ألفي سيارة دفع رباعي على الحدود الغربية، معلقا «أزعم أن هناك جيوش نظامية في العالم لا تملك هذا العدد من السيارات.

واختتم أنه في عهد الإخوان كانت مصر دولة موازية، حيث كان الحكم في قصر الاتحادية، ولكن القرار يأتي من المقطم، حيث مكتب الإرشاد الحاكم للجماعة الإرهابية.

حلمي النمنم: تعددية الأديان أساس الكون.. وربنا بيرزق الملحدين.. فيديو

أستاذ الباطنة تكشف تفاصيل التوصل لدواء يعالج داء السكري.. فيديو

نائبة تطالب بتغطية الأطراف الصناعية لذوي الإعاقة الحركية بـ التأمين الصحي

بث مباشر قناة صدى البلد  –  قناة صدى البلد بث مباشر 2 بث مباشر قناة صدى البلد

زر الذهاب إلى الأعلى