حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب التلاعب في عودة حسن شاكوش للغناء

تقدم الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية، ببلاغ للنائب العام ضد مجموعة من أشخاص بالموسيقين بسبب التلاعب في الأوراق الرسمية لعودة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، للغناء بعد فترة طويلة من توقفه خلال الفترة الماضية.

حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ للنائب العام

وتابع حلمي عبد الباقي خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع 'فيسبوك'، كشف فيه عن تفاصيل التلاعب في قرار عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية،: 'كنت في النقابة وبخلص شغل ونزلت لحد طلبت منه الاطلاع على المذكرة التي وقعت عليها في الاجتماع الأخير، والتي تم الإعلان بعدها عودة حسن شاكوش للغناء بمصر».

التلاعب في عودة حسن شاكوش للغناء

وأوضح حلمي عبد الباقي، أن الورقة التي أمضى عليها مكتوب عليها الرأي القانوني، فيما معناه أنها ليست تخص عودة شاكوش أو عدم عودته للغناء مرة أخرى، وأن الورقة التي أمضى عليها كانت عبارة عن 6 أسطر وفوجي بعبارات كثيرة بخط اليد لم يذكر فيها عودة شاكوش للغناء وبعدها وجد في ظهر الورقة مكتوب بجهاز الكومبيوتر حسن شاكوش ووافق على عودته شخص يدعى سعد أحد الموظفين بالنقابة.

حلمي عبد الباقي عودة حسن شاكوش للغناء

وأشار حلمي عبد الباقي، إلى أنه قام بإمضاء على ورقة برفقة خمسة أشخاص لم يذكر فيها عودة شاكوش للغناء، وبناءً على هذا الأمر سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام، للتحقيق في الواقعة وهو ما لن يمر مرور الكرام.

وفي وقت سابق أعرب حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن استيائه من قرار النقابة بمنح حسن شاكوش تصريح غناء، بعد قرار وقفه الذي استمر إلى ما يقرب من 10 أشهر تقريبا.

حلمي عبدالباقي ينزعج من قرار النقابة المفاجئ

وقال حلمي في تصريحات خاصة لموقع «قناة صدى البلد»، إنه تفاجأ بقرار النقابة بإصدار تصريح غناء لمطرب المهرجانات حسن شاكوش.، متابعا: «احنا طلبنا عقد مجلس طارئ لمناقشة هذه القصة».

وأضاف حلمي عبدالباقي: «أنا معتقدش أنه هيتم إلغاء تصريح حسن شاكوش، لكن المجلس هيناقش القضية، وأنا ضد أن حد يتمنع مدى الحياة، ولكن أنا كان تعليقي أن الموضوع يتم بشكل رسمي، الناس كلها تعرف والدنيا كلها تعرف أن احنا اتناقشنا في المجلس، ومعجبتنيش المفاجأة بالقرار من النقابة».

تفاصيل بلاغ حلمي عبد الباقي ضد حمو بيكا

حلمي عبدالباقي يرد على حصول حسن شاكوش على تصريح الغناء: معجبنيش المفاجأة بقرار النقابة