قبل «حماصة».. نجوم أطفال عادوا بعد غياب أبرزهم بلية وطفل «الحفيد»

أثارت عودة حماصة طفل فيلم عسل أسود للساحة الفنية بعد 12 عامًا، ضجة واسعة بين الجمهور، ولم يكن الطفل الوحيد الذي ظهر بعد سنوات من اختفائه رغم النجاح الكبير الذي حققه.

حماصة طفل فيلم عسل أسود

اشتهر عبد الله رمضان طفل فيلم عسل أسود باسم «حماصة»، ويعود من جديد من خلال الفنان إدوارد، الذي شارك الجمهور بنشر صورته معه.

يشار إلى أن طفل فيلم عسل أسود، لم يشارك في السينما سوى بهذا العمل، وكان آخر ظهور له ضمن آخر ثلاثة أجزاء من مسلسل عائلة ونيس.

حماصة طفل فيلم عسل أسود حماصة طفل فيلم عسل أسود

بلية طفلة فيلم العفاريت

ظهرت بلية طفلة فيلم العفاريت، والتي تدعى هديل عبد الله، بعد أن كانت طفلة عمرها ست سنوات، وفاجئت الجمهور بتغير ملامحها بعد 32 عامًا من عرض الفيلم.

بلية طفلة فيلم العفاريت بلية طفلة فيلم العفاريت

طفلة مسرحية هالة حبيبتي

ومن جانبها، تألقت رانيا عاطف طفلة مسرحية هالة حبيبتي، في أكثر من عمل فني وأيضًا هند حسني طفلة مسرحية هالة حبيبتي التي فاجئت الجمهور بالتزامن مع ظهورها على «ريد كاربت» مهرجان القاهرة السينمائي 2022.

قالت هند حسني طفلة مسرحية هالة حبيبتي في تصريحات تلفزيونية لها: «أنا فرحت بردود أفعال الناس أن هما فاكريني وحابين وجودي تاني أن أنا بعد الفترة دي أبقى موجودة وألاقي الناس حباني».

طفلة مسرحية هالة حبيبتي طفلة مسرحية هالة حبيبتي

عاطف طفل فيلم الحفيد

أما الطفل عاطف الذي ظهر في فيلم الحفيد، اسمه الحقيقي مدحت جمال، الذي ظهر بعد غياب أكثر من 40 عاماً، ويعمل حاليًا استشارى برمجيات.

عاطف طفل فيلم الحفيد عاطف طفل فيلم الحفيد

طفل مسرحية إنها حقا عائلة محترمة

ومن عام 1979، عاد طفل مسرحية إنها حقًا عائلة محترمة الذي اكتشفه الفنان فؤاد المهندس، وهو الطفل أحمد عبد الله نصر، الذي ظهر بعد مرور 39 عاما.

وظهر برفقة الفنانة ندى بسيوني التي علقت على صورتهما قائلة: «التقيت بهذا الرجل خلال رحلتي في سانت كاترين، وعندما تحدثت معه سعدت عندما علمت أنه نفس الطفل الذي شارك في مسرحية إنها حقا عائلة محترمة».

طفل مسرحية إنها حقا عائلة محترمة طفل مسرحية إنها حقا عائلة محترمة

طفل مسرحية شاهد ماشفش حاجة

ومن جانبه، الفنان هاني رمزى التقى المهندس أحمد عبدالله، الذي قدم شخصية طفل مسرحية شاهد ماشفش حاجة، وعلق الأول قائلًا: «ده المهندس أحمد، الطفل اللي كان مع عادل إمام فى شاهد ماشفش حاجة وكمان كان مع فؤاد المهندس فى إنها حقًا عائلة محترمة».

وتابع قائلًا: «اللي لما شوفته وهو بيمثل زمان قلت لأبويا عايز أطلع ممثل زى الطفل ده وكبرت جوايا الفكرة وتمر السنين وييجي يسلم عليا ويقولي أنا بقى يا سيدى السبب في إنك تكون فنان».

طفل مسرحية شاهد ماشفش حاجة طفل مسرحية شاهد ماشفش حاجة

سوكا طفلة فيلم أبو علي

بينما ظهرت الفنانة الشابة سارة عبد القادر المعروفة والشهيرة بـ «سوكا» طفلة فيلم أبو علي، بعد غياب 17 عام بملامح مختلفة عما ظهرت به في الفيلم مع كريم عبد العزيز.

سوكا طفلة فيلم أبو علي سوكا طفلة فيلم أبو علي

حماصة طفل فيلم عسل أسود يعود بعد 12 عاما.. شاهد كيف تغيرت ملامحه

ياسر الطوبجي يكشف كواليس العمل مع أحمد حلمي.. فيديو

الذهاب إلى الأعلى