حماصة طفل فيلم عسل أسود يعود بعد 12 عاما.. شاهد كيف تغيرت ملامحه

أعاد الفنان إدوارد، طفل فيلم عسل أسود من جديد للساحة الفنية بعد 12 عامًا من عرض الفيلم، وأثار الجدل بين الجمهور بسبب تغير شكله وملامحه بصورة كبيرة.

«حماصة» طفل فيلم عسل أسود يعود من جديد

اشتهر عبد الله رمضان طفل فيلم عسل أسود، باسم «حماصة» ويعود من جديد من خلال الفنان إدوارد، الذي شارك الجمهور بنشر صورته معه.

وعلق إدوارد على صورته مع طفل فيلم عسل أسود بعد 12 سنة من العمل: «عبدالله اللي كان عامل حماصة أخويا الصغير في فيلم عسل أسود أول ظهور ليه بعد ما كبر».

حماصة طفل فيلم عسل أسود حماصة طفل فيلم عسل أسود

معلومات عن عبدالله رمضان حماصة طفل فيلم عسل أسود

رغم نجاح عبدالله رمضان في فيلم عسل أسود الكبير وشهرته، إلا أنه لم يشارك في السينما ولكنه ظهر في آخر ثلاثة أجزاء من مسلسل عائلة ونيس مع النجم الكبير محمد صبحي.

وبعد مسلسل عائلة ونيس الذي جسد خلاله شخصية سلامة، اختفى عبدالله رمضان تماماً عن الساحة الفنية.

ويشار إلى أنه قبل ثلاثة أعوام تقريبًا انتشرت مجموعة صور للطفل عبد الله رمضان، الشهير بـ حماصة في فيلم عسل أسود، بملامح مختلفة وزيادة في الوزن لكنه في صورته الأخيرة مع إدوارد يظهر بشكل مختلف آخر وفقدان في الوزن.

عبدالله رمضان الطفل حماصة فيلم عسل أسود عبدالله رمضان الطفل حماصة فيلم عسل أسود

آخر ظهور للطفل حماصة طفل فيلم عسل أسود مع أحمد حلمي

وكان آخر ظهور للطفل حماصة عام 2013 في آخر أجزاء مسلسل ونيس والذي حمل اسم «ونيس وأحوال العباد»، ويبلغ عبد الله رمضان الآن 19 عامًا.

ويرغب عبدالله رمضان في العودة للتمثيل من جديد بعد بعد انتهاء دراسته الثانوية ودخوله الجامعة، ويسانده في ذلك الفنان إدوار.

يذكر أن فيلم عسل أسود ضم في بطولته كلًا من أحمد حلمي، وإيمي سمير غانم، وإدوارد، وإنعام سالوسة، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

ماريا إدوارد تكشف كواليس العمل مع عادل إمام: «محظوظة واتعلمت منه كتير».. فيديو

أحمد حلمي يعلن إصابته بفيروس كورونا