حنان مطاوع تتعرض لحادث سير .. أحداث الحلقة الأولى من الحكاية الثانيةميتا فيرس بمسلسل «وجوه»

بدأت أحداث الحلقة الأولى من الحكاية الثانية التي تحمل اسم «ميتافيرس»، من مسلسل «وجوه»، وهي الحكاية الثانية بعد النجاح الذي حققته حنان مطاوع بالحكاية الأولى المكونة من 15 حلقة .

وبدأت أحداث الحلقة الأولى بظهر حنان مطاوع، وهي تسير عكس الاتجاه وتنقلب بها السيارة، وتعود بنا الأحداث إلى يوم فرح حنان مطاوع على حسنى شتا، وتكشف الأحداث أنها كانت متزوجة من قبل، إلا أنها انفصلت عن زوجها، وبعد انتهاء شهور العدة؛ قررت الارتباط من حسني شتا.

يتضمن مسلسل وجوه حكايتين كل حكاية تتكون من 15 حلقة ولكل حكاية منهما عنوان و قصة مختلفة، وتشارك الفنانة حنان مطاوع فى بطولة الحكايتين، ولكن تظهر بشخصيتين مختلفين تماما عن بعضهما.

ومن المفترض أن يتضمن مسلسل وجوه 3 حكايات مختلفة ليكون إجمالي عدد حلقات المسلسل 45 حلقة وكان من المقرر أن يعرض المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم و لكن نظرا لضيق الوقت وعدم إمكانية عرض حلقات المسلسل كاملة تم تأجيل عرض الحكاية الثالثة من المسلسل بعد انتهاء موسم شهر رمضان الكريم و الحكاية الثالثة بعنوان «حرب نفسية» بطولة الفنانة أروى جودة، ومن إخراج أحمد شفيق.

معلومات عن الحكاية الثانية اسم «ميتافيرس»

تحمل الحكاية الثانية اسم «ميتافيرس» التي يخوض بطولتها حنان مطاوع وأحمد وفيق، ومن تأليف محمد علي إبراهيم، وإخراج أحمد حسن، ويُشاركهما البطولة جيهان خليل ومفيد عاشور، وحسني شتا، وتدور أحداثه في إطار الدراما النفسية، حول استغلال البعض للواقع الافتراضي للسيطرة على المقربين منهم.

الحلقة الـ 10 من مسلسل وجوه .. طلاق حنان مطاوع من زوجها

حنان مطاوع تشوه كلى مريض لإنقاذ زوجها من الحبس أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل وجوه

الذهاب إلى الأعلى