حنان مطاوع تشوه كلى مريض لإنقاذ زوجها من الحبس أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل وجوه

شهدت أحداث الحلقة الـ 5 من مسلسل وجوه بطولة الفنانة حنان مطاوع، تطورات جديدة، حيث تكتشف دكتورة سلمى التي تؤدي دورها الفنانة حنان مطارع الأزمات التي يمر بها زوجها سليم الذي يؤدي دوره عابد عناني.

حيث تكشف الحلقة الـ 5 من مسلسل «وجوه»، تورط «سليم» في وفاة مريض تحاول سلمي إنقاذ زوجها من ذلك المأزق، حيث تتدخل كونها دكتورة بالطب الشرعي وتحاول إنقاذ زوجها حتى لا يتعرض إلى المحاكمة.

وكان المريض توفي بعد فشل سليم في زراعة كلى له، فتقوم سلمي بتشويه مكان زرع الكلى على أن يظهر سبب الوفاة هو انفجار في المرارة.

وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل وجوه بطولة الفنانة حنان مطاوع، على قناة صدى البلد، ويتم عرض المسلسل في تمام الساعة 3 صباحا، على أن تكون الاعادة الساعة 7 صباحاً، والاعادة الاخرى 7 مساء .

وعلى قناة صدى البلد 2، عرض الحلقة الأولى الساعة 6 صباحاً، والاعادة 9 صباحاً، والاعادة الثالثة الساعة 10 مساءاً .

تواصل الفنانة حنان مطاوع تصوير مسلسلها الجديد «وجوه»، والذي من المقرر عرضه على قناة صدى البلد في شهر رمضان، ومسلسل وجوه عبارة عن عدة قصص كل قصة وحكاية تناقش تفاصيل مختلفة وكل حكاية من المسلسل قد تتكون عدد حلقاته من 15 حلقة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مجموعة من القصص المختلفة، الحكاية الأولى تحمل اسم «وش ثالث».

أبطال مسلسل وجوه

تشارك الفنانة حنان مطاوع في سباق دراما رمضان 2022، بمسلسل «وجوه» ويشارك في بطولته محمود عبد المغني، وهالة فاخر، وعابد عناني، ونورهان، ورانيا ملاح، وتامر فرج، أحمد وفيق، والفنانة جيهان خليل وغيرهم، وهو من إخراج معتز حسام، تأليف محمد علي إبراهيم.

ابنة حنان مطاوع لازالت على قيد الحياة .. تفاصيل الحلقة الثالثة من مسلسل «وجوه»

حنان مطاوع تبحث عن ابنتها وتواجه عوائق عدّة في الحلقة الـ 4 من مسلسل «وجوه»

حنان مطاوع