حورية فرغلي لـ رشوان توفيق: «كلنا ولادك ومتزعلش احنا جنبك»

دعمت الفنانة حورية فرغلي، الفنان رشوان توفيق بعد أزمتة مع إبنته الأخيرة .

وكتبت حورية عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، «وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً* وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِى صَغِيراً»،

وأضافت: «كلنا ولادك يا أستاذ رشوان.. ومتزعلش إحنا كلنا جنبك».

لازالت الأزمة قائمة بين الفنان رشوان توفيق وابنته الصغري أية، حيث خرج أمس حفيد الفنان رشوان توفيق ليكشف تفاصيل الخلاف بينهما الذي وصل إلى المحاكم، وترد عليه الاعلامية هبة رشوان توفيق .

وقالت حفيد رشوان توفيق أن سبب الخلاف «شالية»، فقد وزّع الفنان رشوان توفيق أملاكه كاملة على أولاده هبة وأية وحفيدته من نجله الوحيد توفيق، وكل منهم قام بتعمل توكيل لوالدهم رشوان توفيق، ولكنه شعر بأن ظلم أميمة ابنة نجله الوحيد، فقرر سحب جزء من ميراث أية لكي يعطيه لـ «أميمة»، مما أدى إلى اشتعال أزمة بين الطرفين .

وقالت هبة رشوان لـ موقع قناة صدى البلد، لم أكن اتصور أن الأمور ستزداد بذلك الشكل، ووالدي حالته النفسية سيئة بشكل كبير، وأخشي أن يحدث له شيئاً من شدة الحزن على شقيقتي أية .

وتحدث الفنان رشوان توفيق عن ابنته الصغرى التي رفعت قضية ضده، ودخلت في عدة مشكلات معه منذ حوالي شهرين، دون الكشف عن السبب الحقيقي وراء ذلك.

وقال رشوان في تصريح لـ موقع قناة صدي البلد، حدث مشكلات بيني وبين ابنتي، التي أعطيتها عمري بأكمله، فأنني لا استطيع قول شي سوي أنني عشت عمري من أجل أولادي وزوجتي الله يرحمها .

وأضاف، أنا متأكد أن زوجها هو السبب في رفع القضية ضدي، فأنني اعيش أكبر مأساة في حياتي بسبب ابنتي، وأشعر كأنني في كابوس .

وأكد الفنان رشوان توفيق أنه لن يستطيع الحديث في تفاصيل أخرى بخصوص هذا الأمر، خاصة أنه يعيش حالة نفسية سيئة.

أسباب خلاف رشوان توفيق وابنته .. «ميراث شاليه»

رامي رضوان عن أزمة رشوان توفيق: «تخيلوا ده بيحصل والأب على قيد الحياة»

زر الذهاب إلى الأعلى