حقيقة ارتباط الفنانة حورية فرغلي وسر خلافها مع أدمن صفحتها على فيس بوك

أثارت الفنانة حورية فرغلى جدل كبير عبر السوشيال ميديا بعد تعليق أدمن صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك حول نبأ ارتباطها، ثم خروجها لتنفي ما كتب عنها دون علمها لتتصدر محرك البحث جوجل، وفي التقرير التالي نرصد القصة الكاملة لحقيقة ارتباط الفنانة حورية فرغلي.

إرتباط حورية فرغلي

في البداية علق الفنان محمد الصغير على صورة الفنانة حورية فرغلي حيث كتب «أنتي مرتبطة»، وجاء الرد :«للأسف» ووضع بعدها أيموشن ضحك، وأصبحت حورية فرغلي محل إهتمام بحث الجميع ليتأكد من هو الشخص الذي قررت حورية فرغلي أن تكون بينهما قصة حب في الخفاء.

قصة حب حورية فرغلي

وخرجت الفنانة حورية فرغلي، نفت تلك الأقاويل في بيان لها موضحة أنه في حالة وجود قصة حب سوف تخبر الجميع ولن تخفي شيئا عن جمهورها، وهو شي ليس محرما أو يشوبه عيبا.

حورية فرغلي وأدمن صفحتها

وأوضحت الفنانة حورية، أن أدمن صفحتها هي من كتب ذلك من تلقاء نفسه دون الرجوع لها، وهي من حقها أن تفسح العقد المشترك بينهما في حالة وجود ضرر لها أو خلل وأنها سوف تتخذ تلك الخطوة خلال الفترة المقبلة.

حقيقة ارتباط حورية فرغلي

وأشارت الفنانة حورية إلى أن أدمن صفحتها تحدثت عنها بطريقة غير لائقة وأنها تريد أن تحصول على حقوقها بالكامل مقابل عملها أدمن للصفحة، مضيفة :”قولت كذا مرة للأدمن متكتبيش حاجات أنا مش حباها علشان التريند وبتكتب حاجات مش بتعجبني”.

أعمال حورية فرغلي

وأردفت الفنانة حورية فرغلي، أن ما يكتب على الصفحة ليس على لسانها وسوف تتعاقد مع فتاة غيرها لكي تديرها بطريقة جيدة، ولكن ما كتب أمس حول إرتباطها ربما يكون بشرة خير لها.

وتعاقدت الفنانة حورية فرغلي في الفترة الحالية  على مسلسلين وهما «المدينة الجامعية» مع حسن السيد ومسلسل الخيط الرفيع، كما تعاقدت على فيلم الرجل الغامض مع هانى وليم، كما تنتظر عرض مسلسل أيام الجزء الثاني الذي قامت ببطولته مع رياض الخولي ولقاء سويدان وعدد أخرون.

 

حورية فرغلي تتصدر تريند جوجل بعد إعلانها شراء حصان بمبلغ مليون استرليني

انفصال الفنان حسام الجندي عن زوجته التونسية منال حمروني

 

زر الذهاب إلى الأعلى