خالد الغندور : التريانجل يحسم صحة إلغاء هدف الأهلي أمام فاركو

أكد الإعلامي خالد الغندور، أن هدف الأهلي والذي سجله الجنوب إفريقي بيرسي تاو في مرمي فاركو ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري، غير صحيح بشهادة لجنة الحكام المصرية التي تأكدت من الامر.

وقال الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بعد مراجعة لعبة فاركو من قبل لجنة الحكام مع أكثر من حكم ومن قبل اتحاد الكرة المصري »

وأضاف «وبعد استعمال التريانجل وهي أضق وسيلة لإظهار تقنية التسلل تأكد صحة قرار محمود عاشور باحتساب التسلل والفيديو موجود داخل الاتحاد».

الأهلي يتعادل أمام فاركو 

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فاركو، بدون أهداف في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء، على استاد الأهلي ‏we‏ السلام ضمن ‏منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

شهدت المباراة أخطاء تحكيمية بالجملة، بعدما ألغى حكم الفيديو بغرابة شديدة هدفًا للأهلي في الدقيقة 71 بداعي التسلل، في حين تغاضى حكم المباراة أحمد الغندور عن طرد أكثر من لاعب من الفريق المنافس بعد الخشونة المفرطة حتى تم استدعاؤه من حكم الفيديو ليشهر أخيرًا البطاقة الحمراء للاعب فاركو محمود عماد.

كذلك شهدت المباراة عدم توفيق غير عادي خاصة في تسديدة ميكيسوني، في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع والتي تصدى لها القائم الأيمن.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 56 ويرتفع رصيد فاركو للنقطة 36.

حكم مباراة الأهلي وفاركو: مستعد للاعتراف بالخطأ بعد إلغاء هدف بيرسي تاو

أكد الحكم الدولى محمود عاشور أنه ينتظر إعلان اتحاد الكرة تفاصيل تطبيق تقنية التسلل فى غرفة الفار لتوضيح شرعية هدف النادى الأهلى فى فاركو من عدمه فى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري.

وقال الحكم محمود عاشور  عبر حسابه الرسمى عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»،: «لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِٱللَّٰهِ.. فى انتظار نشر الاتحاد المصرى لكرة القدم ما تم فى تطبيق تقنية التسلل من غرفة الفار للتوضيح بالدليل صحة أو عدم صحة الهدف ».

وأضاف «وأنا على استعداد بالاعتراف بالخطأ بشكل رسمى وبتقرير كتابى للاتحاد إذا كنت أخطأت فى تطبيق تقنية التسلل من خلال غرفة الفار حتى لا يتم اتهامنا بالباطل وهذا موجه لكل من يبحث عن الحقيقه والعدل».

الأهلي يعلن حزمة قرارات نارية

أصدرت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، حزمة من القرارات بعد الاجتماع الطارئ الذي عقدأمس الخميس.

قرارات الأهلي بعد الاجتماع الطارئ

وقرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم ما يلي:

  • المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.
  • المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.
  • عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.
  • استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

ويقوم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بتوضيح كافة الأمور خلال الساعات القليلة القادمة.

 

قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف وأحمد سيد عبدالنبي ومحمد نصير ومحمد أحمد شرقية وأحمد أشرف ومحمد فخري ومحمد أشرف وعبدالرحمن نجاح مانو وزياد طارق وأحمد سيد غريب ووليد سليمان وصالح نصر ورأفت خليل ومصطفى أبوالخير وميدو نبيل.

 

العقوبات المنتظرة لـ الأهلي حال انسحابه من كأس مصر والسوبر

وفي حال قرر الأهلي عدم المشاركة في بطولة كأس مصر، وانسحب من البطولة الأقدم في مصر،  فسوف يتم تغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، بجانب حرمانه من المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة.

وفي حال قرر الأهلي عدم خوض مباراة كأس السوبر المقررة يوم 28 أكتوبر المقبل أمام الزمالك في العاصمة الإماراتية أبوظبي، سيتم توقيع عقوبة الانسحاب من لقاء السوبر ، والتي تتمثل في حرمان الفريق المنسحب من المشاركة في لقاء السوبر مرتين على التوالي، وتغريمه مبلغ 2 مليون جنيه.

 

أمير عبد الحليم : سواريش قاد الأهلي في وقت عصيب .. واتحرق عند الجماهير

رضا عبدالعال: الخطيب مسؤول عما يحدث في الأهلي وجوزيه أفضل من فيريرا.. فيديو

تعرف على قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

أحمد كشري : سواريش معذور..ومورينيو لن ينقذ الأهلي

 

زر الذهاب إلى الأعلى