خبيرة أبراج ترد على ليلى عبد اللطيف: مفاجأة في الدقيقة 80 من مباراة الأهلي والترجي

ردت إيمان خير خبيرة الأبراج على توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن خسارة الأهلي في مواجهته أمام الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

قالت إيمان خير خبيرة الأبراج في مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز والإعلامية أية شعيب ببرنامج أنا وهو وهي، المذاع على قناة صدى البلد: «بشرت بفوز الزمالك، أما نهاية المباراة في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل مع الترجي 0-0 يعد مكسب للأهلي».

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والترجي

وتابعت: «أتوقع في مباراة يوم السبت المقبل فوز الأهلي على الترجي، وفلكيًا ستكون 2-1 وأتمنى أن يرتدي التيشيرت الأحمر لأن طاقته أفضل».

واستكملت: «فلكيًا المريخ في الحمل ولذلك طاقة النار أقوى، وتوقيت شهر مايو المشترى مازال في الثور وكل ذلك في صالح الأهلي والنادي سيفاجئ الجميع بجول في آخر 10 دقائق من المباراة».

مباراة الأهلي أمام الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي يقام السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث في كافة الأمور الفنية الخاصة بالمباراة.

وكانت مباراة الأهلي والترجي التونسي قد انتهت بالتعادل السلبي، والتي أقيمت على ملعب استاد رادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي