خطيب سابق يعتدي على فتاة أمام كلية بالإسكندرية.. وتأجيل محاكمته لـ11 يوليو

قررت محكمة جنح الإسكندرية، اليوم، تأجيل محاكمة شاب متهم بالاعتداء على خطيبته السابقة أمام إحدى الكليات بمنطقة باب شرقي، إلى جلسة 11 يوليو المقبل، وذلك لحضور المتهم وإعلانه قانونيًا.

تعود تفاصيل الواقعة إلى القضية رقم 10354 لسنة 2026 جنح باب شرقي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغًا يفيد بتعرض فتاة للاعتداء أمام كلية الآداب بدائرة القسم.

وبحسب التحريات، تبين أن المتهم ويدعى "ن.ال.أ" قام بالتعدي على المجني عليها "ر.س.ال"، وهي خطيبته السابقة، عقب تصادف وجودها أمام إحدى الكليات بالمنطقة، حيث تعدى عليها بالضرب وأصابها في منطقة الوجه مستخدمًا أداة حادة، وفق ما ورد في البلاغ.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى جهات التحقيق التي قررت بدورها إحالته إلى محكمة الجنح، والتي باشرت نظر القضية قبل أن تقرر تأجيلها إلى الجلسة المقبلة.