القصة الكاملة لـ خناقة ياسمين صبري وسامح عبدالعزيز بسبب «الشادر»

يبدو أن النجمة ياسمين صبري تحب أن تجذب الأنظار لها في كل فترة ولكن بطريقة خاصة منذ أن تزوجت رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والهدايا الثمينة التي يقدمها لها في كل مرة أبرزها سيارة رولز رويس وعقد ألماس تكلفته ملايين الدولارت والطائرات الخاصة مرورا بطلاقهما الذي كان حديث المجتمع في تلك الفترة، ولكن تلك المرة كان التريند على أعتذراها عن مسلسل الشادر بعد التحضير له وتصريحها الذي أغضب المخرج منها ليرد عليها بلهجة صارمة.

وفي التقرير التالي يرصد “موقع قناة صدى البلد” القصة الكاملة لـ خناقة النجمة ياسمين صبري ومخرج المسلسل سامح عبدالعزيز بسبب تصريحاتها.

في البداية وافقت النجمة ياسمين صبري على المشاركة بمسلسل الشادر بعد عدة جلسات مع المخرج وأبطال العمل والتحضير له منذ فترة طويلة وقبل أيام قليلة اعتذرت النجمة عن العمل وبررت ذلك في بيان لها بأن السيناريو ضعيف وأنها ترغب بعودة قوية للعمل الدرامي بعمل جيد خاصة بعد غيابها عن جمهورها لمدة عامين بعد أن كانت أخر مشاركة لها بمسلسل فرصة تانية مع المخرج مرقس عادل.

تصريح النجمة ياسمين صبري جعل مخرج العمل سامح عبدالعزيز غاضبا منها كونه يقلل من شأن الصناع حيث أوضح في تصريحات له بأنه هو من قرر أن يستبدل ياسمين بفنانة غيرها كونها لا تصلح للدور نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها لا تجيد مهنة التمثيل، نافيا ما قالته جملة وتفصيلا حيث أنه رب العمل وهو من يقرر أن ذلك يصلح للدور أم لا.

وقرر المخرج سامح عبدالعزيز الاستغناء عن ياسمين صبري وعدم التعاون معها مرة أخرى، وينشغل حاليا في البحث عن نجمة بديلة لها خلال الفترة المقبلة لكي يقوم بتصوير المسلسل في أقرب وقت.

ووقف الجمهور في حيرة بين تصريحات ياسمين صبري والمخرج سامح عبدالعزيز حيث أكد البعض بأن تصريحاته غير لائقة كون هناك هجوم مبالغ فيه على فنانة أخطأت في تعبيرها ولم تستحق ذلك، والبعض الأخر أخذ تصريح المخرج بسخرية موضحين أنها ليست ممثلة جيدة وأنها دخلت الفن عن طريق المحسوبية.

مسلسل الشادر من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وكانت ياسمين صبرى ستجسد خلاله شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى حيث تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

القصة الكاملة وراء انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد زواج عامين

زر الذهاب إلى الأعلى