دفن أسرته في الحظيرة ورمى لحمهم للكلاب.. تطورات جديدة بحادث عزبة رستم بالغربية

كشف أحمد فتحي مدير مكتب موقع صدى البلد في محافظة الغربية، تفاصيل حادث عزبة رستم، والتي أنهى فيها محامي حياة أمه وشقيقه وشقيقته، ومثل بجثامينهم وحرقها في النهاية ليخفي معالم جريمته الصادمة لكل مجتمعنا.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل على قناة صدى البلد 2، أن المتهم يدعى ' محمد. ا. ا' يبلغ من العمر 29 عامًا ويعمل محامي، مشيرا إلى أن الخلاف الرئيسي بسبب الميراث والذي وقع منذ 3 سنوات بعد وفاة الأب.

وأوضح أحمد فتحي مدير مكتب موقع صدى البلد في محافظة الغربية، أن المتهم استغل ارتكاب الجريمة مستغلا إجازة العيد، بجانب حالة السكون الموجودة داخل العزبة بسبب بعدها عن القرى المجاورة بـ5 كيلو.

وأكد 'فتحي' أن ابن عم المتهم هو من أبلغ الأجهزة الأمنية بعدما شك في تصرفات المتهم بعدما استفسر عدد من الأهالي عن أسرته، ومشاهدتهم أدخنة ونيران من داخل البيت على مدار ثلاث أيام متواصلة.

واستطرد: الأجهزة الأمنية قامت بعمل تحرياتها وفي النهاية عثرت على أشلاء أفراد الأسرة داخل حظيرة مواشي البيت، 'القاتل استخدم أسلحة بيضاء ومواد حارقة لإشعال النيران في أجساد أسرته، وبعد ارتكابه للجريمة صلى الجمعة، والتي كانت خطبتها تتكلم عن حرمة الدماء والخصام'.

ولفت إلى أن الأجهزة المختصة نقلت بقايا الجثامين إلى المشرحة، وكشفت التحقيقات أن المتهم قطع أشلاء الضحايا ودفنها في حظيرة المواشي وألقى بعضها إلى الكلاب المخصصة لحراسة المنزل.