ديفارت لاب ترعى مؤتمرا لمناقشة دور «الأوكسى فرى» فى تقوية المناعة ضد الموجة الرابعة لكورونا

إنطلقت، مساء اليوم، فعاليات المؤتمر الطبي الثامن والثلاثون لشركة ديفارت لاب ، بعنوان «نحو مناعة أقوي وصحة أفضل في مواجهة الموجة الرابعة لجائحة كورونا»، بمحافظة القاهرة، بحضور نخبة من أساتذة أمراض الصدر والباطنة والسكر من مختلف جامعات مصر، وبمشاركة خبراء واخصائيين وباحثين في الغذاء والتغذية والصحة.

من جهته قال الدكتور حسين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة ديفارت لاب، أن الشركة حريصة علي أداء دورها الوطني، في مواجهة جائحة كورونا، من خلال تنظيم المؤتمرات الطبية، وتوجيه التوعية للمواطن المصري، عن طريق وسائل الإعلام المختلفة.

كما أشار الدكتور حسين فرج، الي أن المكملات الغذائية لها دور كبير في تقوية جهاز المناعة في مواجهة الموجة الرابعة للفيروس المستجد، لافتا إلي انتشارها في الأسواق وبأسعار متاحة للجميع، منوها إلي أهمية التناول المنتظم للمعادن والفيتامينات ودور الزنك في تقوية المناعة، وهو ما يقلل من فرص خطر الأصابة بالفيروس المستجد.

كما نوه فرج إلي خطورة تعرض المصاب بالأنيميا للإصابة بفيروس كورونا، ووجه إلي أهمية التغذية السليمة وتناول المكملات الغذائية التي تقوي جهاز المناعة وتوجيه حملات توعية من خلال وسائل الإعلام المختلفة تستهدف المواطن المصري للرد علي الانتقادات المثارة حول أزمة انتشار الفيروس علي مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلي أن التناول الساخر لبعض من رواد السوشيال ميديا يعتبر خطر يهدد فرص القضاء علي الوباء القاتل.

أضاف فرج أنه وفقا لاخر الأحصائيات، تبين أن 18 مليون طفل مصري يعاني من الانيميا، مشيرا إلي التوجيه الرئاسي في هذا الشأن واضحا وهو تنظيم حملات لطلاب المدارس للقضاء علي الانيمياـ، واختتم الدكتور حسين فرج، تصريحاته، موجها رسالة الي المواطنين، بأهمية الكشف الدوري بإجراء تحاليل الدم، للتعرف علي نسبة الإصابة بالأنيميا وتقوية الجهاز المناعي مع اتباع الإجراءات الاحترازية التي تنوه عنها وزارة الصحة وفقا لارشادات منظمة الصحة العالمية، منوها الي أهمية تلقي المواطنين بلقاح كورونا والمبادرة بالتسجيل.

وناقش المحاضرون، أهمية التغذية السليمة واستخدام التركيبة المتكاملة لدعم المناعة وتناول الزنك عالي الامتصاص وفيتامين د من خلال منتج الاوكسي فري و د ٣ كاندي، للمساهمة في الحد من خطورة الاصابة بفيروس كورونا المستجد.

كما تناول المحاضرون، العلاقة بين التغذية وجهاز المناعة وقواعد التغذية السليمة خلال الجائحة وتغذية مرضى فيروس كورونا، ودور المكملات الغذائية، و سوء التغذية وتأثير الجائحة على الأمن الغذائي.

تأثير الأنيميا علي المناعة

وناقش المؤتمر، تأثير الأنيميا علي المناعة وأهمية تناول تركيبة متكاملة لرفع معدل الهيموجلوبين باستخدام منتج الفرافيرو ٢٧.

وأكدت المناقشات، علي ضرورة اتباع نمط حياة صحي للوقاية من الأمراض المختلفة من ضمنها كورونا.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين فرج، رئيس مجلس إدارة شركة ديفارت لاب، الدكتور محمد عبد الحكيم النادي، استشاري امراض الصدر بجامعة القاهرة، الدكتور محمد صدقي، رئيس اقسام الصدر والحساسية بطب الازهر وعضو الجمعية الأمريكية والأردنية، الدكتور علاء متولي، استاذ الامراض الصدرية بجامعة الزقازيق،

وخلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، إستعرض الدكتور ياسر حسين مدير التدريب والتطوير بشركة Devart نشاط الشركة من ٢٠١١، حتي الان، مؤكدا أن الشركة نجحت خلال ١٠ سنوات، ان تصبح من أوائل ال٥٠ شركة علي مستوى سوق الدواء المصرى.

أضاف الدكتور احمد حامد مدير قسم التسويق بشركة ديفارت لاب، ان المؤتمر يهدف إلى خلق بيئة حاضنة للخبراء والمختصين، سعياً لتطوير الخدمات الصحية المقدمة لجميع فئات المجتمع، ومن أهم ما يميز المؤتمر، طرحه لجميع المواضيع على شكل حالات واقعية، ما يشجع على المشاركة والحوار بين أعضاء لجنة النقاش والحضور، حيث تضم قائمة المتحدثين في المؤتمر، عدداً كبيرا من المختصين.

وأوضح مدير قسم التسويق بشركة ديفارت لاب، إلي أنه استكمالا لمجهودات الشركة في الدعم وخدمة المجتمع المصري، تبرعت الشركة بمنتج 'فرافيرو 27 ' كمصدر للحديد عالي الامتصاص، لتصحيح نسبة الهيموجلوبين بالدم، والذي ساعد علي مواجهة أنيميا نقص الحديد للحوامل.

كما أطلقوا حملة من أجل حياة أفضل للام والطفل بالقرى بعدد من محافظات الجمهورية. جاء هذا استكمالا لممارسة دور ديفارت لاب في خدمه المجتمع الطبي ودعم المواطن المصرى والقيام بدورها المجتمعي

واكدت مناقشات المؤتمر الطبي، ان مصر خرجت من حزام انيميا الحوامل عام ٢٠١٦ لتقترب من النسب العالمية، لتنخفض النسبة من ٤٦ ٪ إلي ٢٢.٥ ٪ نتيجة لمجهودات شركة ديفارت لاب علي مدار ١٠ سنوات.

حسام موافى يكشف عن 6 أسئلة تحدد مريض الصدر.. فيديو

الإصابات تتزايد.. مستشار الرئيس: الموجة الرابعة من كورونا على الأبواب.. فيديو

أحمد موسى يحذر من الموجة الرابعة لـ كورونا: الإصابات بتزيد.. فيديو

انخفاض كبير.. السعودية تعلن أعداد الإصابات بكورونا في آخر 24 ساعة

دلتا بلس يقترب .. مصطفى بكري يحذر من الموجة الرابعة و يناشد المواطنين الالتزام بالإجراءات الاحترازية 

بعد تجربة «الزنك» و«سي».. هل يصبح «فيتامين ك» الحل السحري للشفاء من كورونا؟