«ديڤارت لاب» تقيم المؤتمر العلمى الخامس و الأربعون نحو صحة إنجابية أفضل

ديڤارت لاب

نظمت شركة «ديڤارت لاب»، الرائدة في صناعات الغذاء الوظيفي و المستحضرات الصيدلانية المبتكرة مؤتمرها الخامس والأربعون، بعنوان” نحو صحة إنجابية افضل”، بحضور نخبة من أساتذة النساء والتوليد في مصر.

جاء ذلك في إطار حرص شركة ديڤارت لاب، علي القيام بدورها التوعوي تماشيًا مع الاهتمام البالغ الذي توليه مختلف مؤسسات الدولة بصحة المرأة الحامل وجنينها.

ناقش المؤتمر أهم المستجدات فى علم أمراض النساء و التوليد، حيث تناول المحاضرون الحديث عن أنيميا الحوامل و استخدام مستحضر الفارافيرو 27 فى مواجهة الانيميا و كذلك الفارافيرو 27 بلس لحالات انيميا الحوامل اثناء وجود الإتهابات.

حيث ناقش الأستاذ الدكتور أشرف قرطام، أستاذ النساء والتوليد بجامعة عين شمس، كيفية علاج الإنيميا من خلال تناول المكملات الغذائية بشكل صحيح، مشيرا إلي دور منتج الشركة “الفرافيرو ٢٧ ” في علاجها، و”الفرافيرو ٢٧ بلاس” في مكافحة الأنيميا المصاحبة للأمراض المزمنة والإلتهابات.

وخلال الفاعليات، تناول الدكتور حاتم الجمل استاذ النساء و التوليد و رئيس وحدة الاخصاب المساعد بجامعة عين شمس أحدث الوسائل فى زيادة فرص الحمل و أهمها استخدام مضادات الأكسده ذات الفاعلية العالية وعلى رأسها الاوكسى فرى الذى أوصى باستخدامه، في علاج حالات تأخر الانجاب، مشيرا إلي وجودها في بروتوكول وحدة علاج الحقن المهجري.

كما تحدث الدكتور حسن عواد، استاذ أمراض النساء بجامعة عين شمس، عن أهمية الكالسيوم خلال فترة الحمل.

وتابع عواد حديثه عن الكالسيوم عالى الامتصاص مع اهمية الحصول علي فيتامين K2 لضمان وصول الكالسيوم للعظام والذى يتوفر فى مستحضر الماتريكس.

من جهته، أشار الدكتور حسين فرج رئيس مجلس ادارة شركة ديفارت لاب إلي إنضمام مستحضر جديد لعائلة ديڤارت لاب وهو مستحضر الفاهيتو وهو أول مستحضر يحتوى على لاكتوفيرين فائق الفاعلية لدعم مناعة الحوامل ومعالجة الأمراض الڤيروسية والبكتيرية.

وبشر الدكتور حسين فرج رئيس مجلس الإدارة الحضور بفتح ديڤارت لاب لأسواق جديدة بمنطقة الخليج العربي، في القريب العاجل بالعديد من الدول الأفريقية استمرارًا لاتباعها منهج البحث و التطوير في إنتاج الأغذية الوظيفية و المكملات الغذائية و المستحضرات الدوائية بمقاييس جودة عالمية تثبت ريادة الصناعة الوطنية وتدعم الاقتصاد المصري في مواجهة كافة الأزمات الاقتصادية العالمية الراهنة من خلال زيادة الصادرات المصرية من أجل مستقبل أفضل للمرأة الحامل والطفل.

وقد استعرض الدكتور شادي الظاهر عضو مجلس إدارة شركة ديفارت لاب، تدشين منصة “RubikCare “، وهي منصة طبية متكاملة، يتم من خلالها تنظيم جميع الخدمات الطبية والتفاعل بين أفراد المنظومة الواحدة.

وأوضح دكتور شادي أنه من خلال المنصة، يستطيع المريض حجز الكشف داخل العيادة او أونلاين أو منزلي، بالإضافة إلي استلام روشتة إلكترونية من الطبيب تحتوي على الأدوية والتحاليل المطلوبة إجراءها.

تابع:” عن طريق المنصة يمكن للمستخدم الحصول على الأدوية من أقرب صيدلية بالإضافة إلي منح خصومات مميزة على التحاليل والأشعة المطلوبة و تسجيل تقارير الأطباء والسجل المرضي للمستخدم و مشاركتها مع جميع الأطباء الموجودة داخل المنصة.

كما أوضح شادي الظاهر أنه من خلال منصة ” RubikCare ” للطبيب يمكن إدارة العيادة بكل سهولة من أي مكان وفى أي وقت و إضافة الفريق الطبي والمساعدين وتحديد صلاحيتهم في كل عيادة بشكل احترافي و إضافة الخدمات الطبية المقدمة داخل العيادة وتنظيم قائمة انتظار المرضي ومندوبي المبيعات مع تسجيل سجلات المرضية بكل سهولة واحترافية.

وعن أهمية التطبيق، أوضح شادي الظاهر أن منصة “RubikCare ” تعمل على ضمان تفعيل دور المجتمع الطبي بأعلى كفاءة وبشكل دائم دون التأثر بأي عوامل خارجية مثل (فيروس كرونا أو الحروب أو الظواهر الطبيعة) والتي قد تؤثر على أداء المجتمع الطبي.

إختتم شادي الظاهر، مشيرا إلى أنه المنصة، تمثل حلقة وصل مهمه بين المجتمع الطبي في مكان واحد.

ديڤارت لاب تطلق أول مبادرة لتدريب الشباب قبل المرحلة الجامعية «الثانوي»

ديڤارت لاب: الصناعة الوطنية طريقنا لدعم الاقتصاد المصري من أجل مستقبل أفضل لأطفالنا

زر الذهاب إلى الأعلى