رئيس جامعة جنوب الوادي يكرم الطالبة جهاد لحصولها المركز الثالث عالميا بمسابقة الروبوت

كرم الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي الطالبة جهاد أحمد محمود الطالبة  بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة، وذلك لحصولها على المركز الثالث على مستوى العالم في مسابقة الروبوت، بمشاركة 42 دولة حول العالم، بعدد 170 متسابقا.

شهد التكريم  الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والدكتور أسامة عمارة عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة

كان الدكتور يوسف غرباوي قد استقبل الطالبة “جهاد” ووالدتها، مقدما مكافأة مالية للطالبة المتفوقة وأشاد بنبوغها وتفوقها، مؤكدا أنها تعد مثالاً مشرفا لطلاب الجامعة الذين يرفعون اسم جامعة جنوب الوادي.

وأكد رئيس الجامعة، هذا التكريم يأتي تأكيدًا على حرص الجامعة على دعم وتشجيع الطلاب المتميزين في شتى المجالات وكافة الأنشطة والمسابقات المتنوعة، التي ترفع من قدراتهم وتساعدهم على التفوق والتميز.

وأعرب عن سعادته وفخره ب طلاب جامعة جنوب الوادي  المتميزين، مؤكداً أن الجامعة لا تدخر جهدا في دعم كل من يمتلك موهبة أو يضيف جديداً يساهم في إعلاء شأن هذا الوطن الغالي.

جدير بالذكر أن الطالبة جهاد قد تأهلت  للمشاركة في بطولة العالم بعد حصولها على المركز الأول في تصفيات بطولة جمهورية مصر العربية والتي أقيمت بكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة في الفترة من 24-25 فبراير 2022.

وزير التعليم العالي يستعرض تقريرًا حول سير أعمال إنشاءات جامعة جنوب الوادي الأهلية

وزير قطاع الأعمال يتلقى تقريرًا حول تطور أداء شركة جنوب الوادي بتوشكى

زر الذهاب إلى الأعلى