رئيس زراعة الشيوخ: ثورة 30 يونيو موعد انطلاق قطار الانجازات بمصر

قال المهندس عبد السلام الجبلى رئيس لجنة الزراعة والرى واستصلاح الأراضى بمجلس الشيوخ، إن ثورة 30 يونيو كانت سببا في إنقاذ مصر من شرور الجماعة الإرهابية التى حاولت تفكيك مفاصل الدولة والقضاء على هوية البلاد.

وأضاف الجبلي، ثورة 30 يونيو كانت بمثابة بداية عهد جديد ومرحلة جديدة في تاريخ مصر وموعد انطلاق قطار الانجازات في شتى القطاعات.

وأكد رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، علي أهمية دور القوات المسلحة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في نجاح ثورة 30 يونيو من خلال حماية إرادة الشعب المصري، مشيرا إلي أن يوم 30 يونيو كان ملحمة تاريخية ستظل خالدة في أذهان المصريين.

ووجه المهندس عبد السلام الجبلي، الشكر للرئيس السيسي، والقوات المسلحة علي دورهم في إنقاذ البلاد وحماية إرادة الشعب، كما وجه التهنئة للرئيس والقوات المسلحة وهيئة الشرطة في الذكرى التاسعة لثورة يونيو المجيدة، واصفا إياها بنقطة تحول في التاريخ المصري، والعودة بمصر إلى مسار التنمية والتقدم، واستعادة مكانتها وريادتها العالمية.

وأشار رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ، إلي أن ماشهدته البلاد من إنجازات خلال ال ٨ سنوات الماضية، تأكيد علي نجاح ثورة 30 يونيو، موضحا أن تلك الإنجازات لم تشهدها البلاد عبر تاريخها، وتمس مختلف القطاعات الهامة مثل الزراعة والرى والإسكان والصحة والصناعة، والطرق، حيث استهدفت رفع كفاءة وتحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.

زراعة الشيوخ توصى بتوحيد صرف الأسمدة لكل المساحات الزراعية دون تفرقة

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى