رئيس صندوق تطوير المناطق العشوائية يتفقد مشروعات جنوب سيناء

 

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بمكتبه المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية والذى قام بزيارة تفقدية للمحافظة للوقوف على المشروعات التي ينفذها الصندوق بمختلف مدن المحافظة.

ورافق صديق في جولته  المهندسة إيناس سمير نائب المحافظ والمهندس فوزى همام السكرتير العام المساعد للمحافظة والمهندس محسن سعيد رئيس جهاز تعمير سيناء والقناة واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ والمهندس مدحت صلاح مدير مديرية الإسكان بالمحافظة والمهندس مبارك منصور مبارك رئيس قطاع القناة وسيناء بشركة المقاولون العرب وعدد من قيادات المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات ،حيث تم استعراض خطة تطوير العشوائيات في المحافظة.

كما قام صديق بزيارة ميدانية لمنطقة الرويسات بشرم الشيخ حيث تم عرض مشروع إنشاء منطقة الخدمات بها للتيسير على المواطنين بديلاً عن المنطقة العشوائية الحالية، كما تم عرض مقترح المخطط العمراني الموسع بمنطقة الرويسات والذى سيقوم بتنفيذه الهيئة العامة للتخطيط العمراني.

ومن جانبه أشار المهندس مبارك منصور رئيس قطاع القناة وسيناء إلى إنه من المتوقع إن تصل قيمة تلك الأعمال إلى ٢٠٠ مليون جنيهاً.

Image may contain: sky, cloud, tree, outdoor and nature

Image may contain: 5 people, people standing, suit and outdoor

Image may contain: 3 people, people sitting, table and indoor

Image may contain: 5 people, people standing and suit