رابطة الأندية ترد على طلب الزمالك بتغيير ملعب مباراة القمة

رفضت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب، الطلب الذي تقدمت به إدارة نادي الزمالك من أجل تغيير ملعب مباراة القمة 124.

وذكر مصدر داخل الرابطة، إن مباراة الأهلي والزمالك، ستقام في موعدها المحدد لها سالفا وعلى ملعب الأهلي وي السلام، ولن يتم نقلها إلى استاد القاهرة الدولي، خاصة بعد الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة.

كما أوضح المصدر، إن المباراة ستقام في حضور الجمهور، مثلما حدث في لقاء الدور الأول، وليس مثلما ذكر بيان الزمالك، بأن المباراة جرت دون حضور الجماهير.

تقدم نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بطلب رسمي لوزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، من أجل نقل مباراة القمة 124 من استاد الأهلي وي السلام إلى استاد القاهرة الدولي.

كما طالب نادي الزمالك، في خطابه لوزارة الشباب والرياضة، بإقامة مباراة القمة بدون حضور الجمهور، أسوة بما حدث في لقاء الدور الأول، وعملا بمبدأ تكافؤ الفرص.

ويستقبل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غريمه التقليدي  الزمالك، مساء غد الأحد، في القمة المصرية رقم 124، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن مؤجلات الجولة 20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022.

وتقابل الأهلي والزمالك، في 123 مباراة، قبل مواجهة الغد، تغلب الأهلي في 47 فيما فاز الزمالك في 27، وسيطر التعادل على نتيجة 49 مباراة، وسجل الأهلي 157 هدفا، فيما تمكن الزمالك من تسجيل 108 هدف.

بمشاركة معلول والجزيري.. تونس تسقط تتعادل سلبيًا أمام بوتسوانا بتصفيات أمم إفريقيا

معلول والسولية.. علاء نبيل يكشف توقعات نتيجة وتشكيل مباراة الأهلي والوداد.. فيديو

 

زر الذهاب إلى الأعلى