رامي رضوان عن مايثار سبب وفاة دلال عبد العزيز بعد علمها برحيل سمير غانم: «فتى ليس أكثر»

تحدث الإعلامي رامي رضوان، عن حالة الأسرة بعد وفاة الفنان سمير غانم، ومن بعده دلال عبد العزيز قائلا، راضين بقضاء الله، ونحمد الله على كل شيء، «أكيد ربنا له حكمة في كده، ممكن الحكمة دي تكون غايبة عننا مش عارفين نشوفها دلوقتي بسبب مشاعر الحزن، بس ربنا مش بيعمل حاجة وحشة.

وأضاف «رضوان»، خلال تصريحات تلفزيونية، أنه كتب على صفحته أن هناك شخص رأى الفنان سمير غانم في المنام وهو في «ليلة عرس»، ويتحدث مع دلال عبد العزيز ، فيه ناس افتكرت إني أنا اللي حلمت بالرؤية دي، لأ، دي جاتلنا على الصفحة فنشرناها، وهذه الرؤية ليست الوحيدة، وجالي زيها كتير جدًا، ووصل لدُنيا وإيمي وحسن الرداد، الآلاف من الرسائل حول هذا الأمر، يارب تكون فال خير تطمنا إنهم في أفضل مكان في الجنة'.

وعن سبب وفاة دلال عبد العزيز هو معرفتها بخبر وفاة زوجها الفنان سمير غانم قال، هذا غير صحيح ولم تعلم بخير وفاته، كله فتي ليس أكثر .

وطالب رضوان الدعاء لإيمي ودنيا بالصبر والسلوان قائلا، «نطلب منكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لسمير غانم، ودلال عبد العزيز، واذكروا في دعائكم دنيا وإيمي، ربنا يثبتهم ويصبرهم، ويدخل السكينة في قلوبهم وعقولهم، وهذا موجود، ولكن ندعوا أن يثبتهما الله أكثر لأن المصاب كبير، وهم أسرة فنية مترابطة جدًا، وربنا يقدرني ويقدر حسن الرداد، أن نملأ ولو جزء في حياتهم ونقف جنبهم، وتمر هذه المحنة بسلام، وربنا يجعلها آخر الأحزان».

 

رامي رضوان يستعين بأغنية شيرين عبد الوهاب بعد وفاة دلال عبد العزيز: «في حد يفارق ويسيبنا»

رامي رضوان يكشف عن رؤية ليلة وفاة دلال عبد العزيز .. « تثلج القلوب »