10 معلومات عن الفنانة رانيا التومي.. أحدث اكتشافات خالد يوسف

تصدر اسم الممثلة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي التريند بمؤشر البحث الأشهر "جوجل" وذلك عقب ظهورها مع المخرج خالد يوسف والفنانة شمس الكويتية، في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2022.

علاقة رانيا التومي وخالد يوسف

تساءل عدد كبير من الجمهور عن علاقة رانيا التومي بالمخرج خالد يوسف، وهويتها كما  زادت معدلات البحث عن معلومات عنها خلال الساعات الماضية.

رانيا التومي هي الوجه الجديد للمخرج خالد يوسف، حيث تشارك في بطولة أول عمل درامي له وهو مسلسل "سره الباتع"، المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023.

رانيا التومي وخالد يوسف رانيا التومي وخالد يوسف

معلومات عن رانيا التومي

ولدت رانيا التومي يوم 27 يناير عام 1989، وعملت عارضة أزياء ومذيعة تونسية كما اشتهرت بتقديم أحوال الطقس والنشرة الجوية، بينما تخصص دراستها هو الإدارة وعلوم الحاسب.

توجهت إلى مجال التمثيل من خلال مسلسل "مشاعر" عام 2012، ثم "ناعورة الهواء 1" عام 2014، وقدمت خلاله شخصية "صحفية"، بينما يعد مسلسل "16-16" آخر عمل فني شاركت به.

رانيا التومي وخالد يوسف وشمس الكويتية رانيا التومي وخالد يوسف وشمس الكويتية

خطوبة رانيا التومي

احتفلت رانيا التومي العام الماضي 2021، بحفل خطوبتها لكنها فضلت ألا تكشف هوية خطيبها.

بعد تصدرها التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، توجهت رسالة شكر للمخرج خالد يوسف، معربة عن سعادتها بالتعامل معه.

وكتبت رانيا التومي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "خالد يوسف أكبر مخرج في العالم العربي وشرف كبير أكون موجودة في أضخم عمل ب تاريخ الدراما العربية سره الباتع.. شكرًا أستاذ خالد على هذه الفرصة".

رانيا التومي رانيا التومي

رانيا التومي في مسلسل خالد يوسف

يشار إلى أن مسلسل خالد يوسف الجديد، الذي يحمل اسم "سره الباتع"، يضم في بطولته أكثر من 60 ممثل وممثلة بجانب ضيوف الشرف، كما يعد العمل التجربة الدرامية الأولى للمخرج خالد يوسف.

وتظهر رانيا التومي في مسلسل خالد يوسف الجديد المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، ضمن قائمة الوجوه الشابة والجديدة بمسلسل سره الباتع.

خالد يوسف يعلن شفاءه من الفيروس: «لم أشعر بأي معاناة من كورونا»

سمية الخشاب : «أحمد سعد ظلم ريم البارودي .. وخالد يوسف عمره ما كان جوزي»

الذهاب إلى الأعلى