من الذاكرة.. غادة عبد الرازق: أحب أدواري مع خالد يوسف.. وفكرت في الانتحار

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أن أحد المحاميين قام برفع دعاوى قضائية ضدها بسبب أدوارها التي قدمتها في أفلام «الريس عمر حرب» و«كلمني شكرا»، فضلا عن الجمع بين 5 أزواج في مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة.

غادة عبدالرازق تخطف هذا المسلسل من إلهام شاهين

وكشفت غادة عبدالرازق، في تصريحات تلفزيونية سابقة، أنها انزعجت عندما شاهدت بوستر فيلم «خلطة فوزية» ولم تجد صورتها عليه، بل تصدرت الفنانة إلهام شاهين الأفيش، كما تم اجتزاء بعض من مشاهدها في الفيلم ولم تعلق غادة على كل ذلك، حيث كانت إلهام شاهين هي منتجة وبطلة الفيلم، لكن غادة قامت بخطف مسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة» من إلهام شاهين، حيث كان من المقرر أن تقوم ببطولته.

غادة عبدالرازق تحب أعمالها مع خالد يوسف

وقالت الفنانة غادة عبدالرازق إنها نادمة على ظهورها في أحد مشاهد أفلامها بقميص نوم، مشيرة إلى أن هذا المشهد لم يكن موجودا في السيناريو ولكنه ظهر فجأة، ولكنها اضطرت على الموافقة من أجل التمثيل، مؤكدة أنها كانت تقوم بالتمثيل في بداياتها بأسلوب القهر، وحاليا أصبحت تختار الأدوار التي تنال إعجابها لكي تقدمها.

غادة عبدالرازق ترفض القهر

وأكدت الفنانة غادة عبدالرازق أنها أحبت جميع الأدوار التي قدمتها مع المخرج خالد يوسف، مشيرة إلى أن خالد يوسف من أجمل المخرجين التي عملت معهم طوال مسيرتها الفنية، فهو لم يستخدم أسلوب القهر في تقديم الأدوار.

غادة عبدالرازق تفكر في الإنتحار

وأشارت غادة عبدالرازق، إلى أنها ذهبت لطبيب نفسي بسبب تعرضها لضغوط نفسية، مؤكدة أنها فكرت في الانتحار لكنها لم تقبل على الفعل لأنها جبانة على حد وصفها.

غادة عبد الرازق: أمي سابتني وأنا صغيرة ومحتاجلها