رحيل وديع.. هل سيتخذ جورج وسوف إجراءات قانونية ضد طبيب نجله؟

يتساءل الكثير من الجمهور حول إتخاذ جورج وسوف إجراءات قانوينة ضد طبيب نجله، بعد وفاة وديع جورج وسوف نتيجة خطأ طبي عقب عملية تكميم المعدة.

طبيب وديع جورج وسوف

أكدت عدد من التقارير الإعلامية اللبنانية نية الفنان جورج وسوف سلطان الطرب التحرك قضائيًا ضد الطبيب المشرف على علاج ابنه الراحل.

ومن جهتها، كشفت ميا مطر الوكيلة القانونية لعائلة جورج وسوف في تصريحات تلفزيونية لها، إن قرار العائلة بإتخاذ الاجراءات القانونية بحق المستشفى التي أجرت العملية الجراحية لتكميم للراحل وديع جورج وسوف لا يتم الكشف عنه حاليًا.

وتابعت محامية عائلة وديع جورج وسوف : «الطبيب المتابع لحالة الراحل من أمهر الأطباء التي تابعت حالة الراحل ولن يُتخذ أي إجراءات دون الرجوع إليه والحصول على الأدلة القاطعة».

والد وديع جورج وسوف

واستكملت قائلة: «ولم يدرس حتى الآن إتخاذ موقف لأن الأيام الحالية فقط للحزن»، لافتة إلى أنه حتى الانتهاء من الأمور الجنائزية ومراسم الحزن والعزاء تتبقى عملية إتخاذ الإجراءات القانوية.

واختتمت محامية والد وديع جورج وسوف قائلة: «الوقت الآن للحزن فقط وليس للحديث عن الأخطاء الطبية ولن نتحدث في مسألة الأخطاء الطبية حاليًا، وقد نتحدث فيها فيما بعد».

شيرين عبد الوهاب وجورج وسوف

تزامنا مع جنازة وديع جورج وسوف ، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب أن تدعم الفنان جورج وسوف بعد وفاة نجله الأكبر وديع، بصورة تجمعهما.

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة لـ وديع جورج وسوف ووالده عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وجهت شيرين عبد الوهاب رسالة لجورج وسوف بعد وفاة نجله، قائلة: «الله يرحم وديع جورج وسوف الله يكون في عونك ويصبرك يا أبو وديع».

نجوم الفن في جنازة وديع جورج وسوف

حرص عدد كبير من نجوم الفن على جضور جنازة وديع جورج وسوف والمشاركة في تشييع جثمانه ووداعه الأخير بعد أن رحل عن عالمنا أول أمس الجمعة.

حضر جنازة وديع جورج وسوف الفنان ناصيف زيتون والفنان عابد فهد، وآخرين بجانب الإعلامي نيشان الذي ظهر يبكي بشكل هستيري حزنًا على موت الراحل.

ظهر والد وديع جورج وسوف منهارًا في جنازة نجله الأكبر الراحل وشقيقه جورج وسوف جونيور يبكي على فراقه أثناء كلمة الوداع التي ألقاها في الكنيسة.

عزاء وديع جورج وسوف عزاء وديع جورج وسوف

جورج وسوف ونجله وديع

وديع جورج وسوف وديع جورج وسوف

بعد جنازة وديع جورج وسوف .. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لسلطان الطرب

إقبال نجوم الفن على جنازة وديع جورج وسوف .. بكاء هستيري لـ نيشان