رسالة غامضة من أسامة نبيه بشأن مستقبله مع الزمالك.. هل أصبح مديرًا فنيًا للفريق؟

أعلن أسامة نبيه، المدرب المساعد في الجهاز الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة مع رئيس النادي، بشأن تصحيح مسار الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وكتب أسامة نبيه، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «تم الاجتماع برئيس نادي الزمالك.. وسنسعى جاهدين لتصحيح مسار الفريق في الفترة القادمة وإسعاد جماهير نادي الزمالك العظيمة الكبيرة متمنيين من الله التوفيق في المرحلة القادمة».

وتعرض الزمالك لهزيمة قاسية، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمام الوداد المغربي، الذي تسيد اللقاء كاملًا وسط استسلام تام من لاعبي الأبيض، ليتأزم موقف الزمالك في مجموعته بالبطولة.

ترتيب مجموعة الزمالك.. المجموعة الرابعة

تجمد رصيد الزمالك بعد هزيمته عند نقطتين في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الوداد المغربي إلى 6 نقاط في وصافة ترتيب مجموعته خلف بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر بـ7 نقاط، بينما ساجرادا الأنجولي يتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

1- بترو أتلتيكو الأنجولي 7 نقاط

2- الوداد المغربي 6 نقاط

3- الزمالك نقطتين

4- ساجرادا الأنجولي نقطة وحيدة

الزمالك أصبح يتبقى له 3 مباريات، إذ يلتقي مع الوداد البيضاوي المغربي، في الجولة المقبلة بالقاهرة، ثم يلتقي مع بترو أتلتيكو الأنجولي على ملعب الأخير، قبل أن يعود إلى القاهرة لملاقاة ساجرادا الأنجولي، في ختام مشواره بمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الزمالك والوداد المغربي - دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى