رسميًا ..مصطفى سعد لاعب سيراميكا كليوباترا ينضم لـ الأهلي لمدة 5 مواسم

أعلن النادي الأهلي، في بيان رسمي، اليوم الخميس، عن انضمام مصطفى سعد، لاعب سيراميكا كليوباترا، لصفوف الأهلي لمدة خمسة مواسم قادمة..

وقام أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، بإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بالتعاقد مع اللاعب ونادي سيراميكا كليوباترا بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

سيراميكا كليوباترا يعلن التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري لاعبي الأهلي

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، عن تعاقده مع أحمد رمضان بيكهام، قلب دفاع النادي الأهلي، و محمد شكري، الظهير الأيسر للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لمدة 3 مواسم لكل لاعب.

ووقع ثنائي الأهلي ييكهام وشكري على عقود الانضمام رسمياً لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، في حضور طارق أبو العينين، نائب رئيس مجموعة كليوباترا.

وجاء انضمام أحمد رمضان بيكهام، ومحمد شكري لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، بناءً على رغبة الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق.

وتحرص إدارة سيراميكا كليوباترا على تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، وفقًا لاختيارات الكابتن أحمد سامي، المدير الفني للفريق، الذي يسعى لخلق توليفة مميزة في الموسم المقبل، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة حتى يستطيع نادي سيراميكا كليوباترا تحقيق النتائج المرجوة، بما يتناسب مع مستوى طموحات إدارة النادي.

أحمد ياسر ريان ينشر رسالة وداع للأهلي بعد انتقاله إلى سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا يعلن عن التعاقد رسميًا مع أحمد ياسر ريان

قبل «برونو سافيو».. تجارب الأهلي مع المحترفين البرازيليين «غير ناجحة»

زر الذهاب إلى الأعلى