رشا سامي العدل في عيد ميلاد والدتها نادية شكري: كل شوية تهددنا تسيب البيت

حرصت رشا سامي العدل على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها الفنانة نادية شكري، من خلال نشر صور تجمعهما.

علقت رشا سامي العدل على الصور التي تجمعها بوالدتها الفنانة نادية شكري، عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك، قائلة: «الست دي أمي اللي عيد ميلادها النهاردة».

رشا سامي العدل ووالدتها نادية شكري

وتابعت: «وكل شوية تهددنا إنها تسيب البيت وتمشي زي أي أم مصرية أصيلة وعمرها ما سابته ولا هتسيبه.. كل سنة وإنتي طيبة يا أحلى أم في الدنيا ياللي طول عمرك شايلة همي و عيالي بهمومهمة».

واختتمت رشا سامي العدل حديثها عن والدتها نادية شكري: «ربنا يديكي الصحة والعمر الطويل علشان أفضل أقرفك وأزهقك في حياتك.. ربنا يخليكي ليا وما يحرمني منك يا غالية».

رشا سامي العدل ووالدتها نادية شكري رشا سامي العدل ووالدتها نادية شكري

نادية شكري وأحمد زكي

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة نادية شكري عن ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك في كواليس مسرحية العيال كبرت، وكشفت موقف غريب جمعهما.

قالت الفنانة نادية شكري في تصريحات تلفزيونية لها: «مرة أحمد زكي ضربني بالقلم من غير مناسبة، كنت قاعدة بعمل شعري في الأوضة دخل وبصلي وفجأة وضربني بالقلم».

وتابعت: «أنا عيطت وقولت له إنت بتضربني ليه؟، قالي الله شكلك حلو وإنتي بتعيطي كان نفسي أشوفك كده وإنتي على طول بتضحكي.. أحمد زكي دايمًا بيحب يبص للناس ويتخيل شكلهم في حاجات تانية».

واستكملت الفنانة نادية شكري حديثها عن الفنان أحمد زكي: «حتى يبصلي ويقولي أعمل شعري إزاي عشان شكلي يكون أحلى، هو كان قريب مني في المسرحية لأنه كان سابقني في المعهد وكان صديق زوجي السابق الفنان الراحل سامي العدل».