رشا مجدي: أبو العينين التقى القادة العسكريين السابقين بأمريكا بعد 30 يونيو للدفاع عن الثورة.. فيديو

قالت الإعلامية رشا مجدي، إن النائب محمد أبو العينين، المرشح لانتخابات مجلس النواب، على دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، استغل علاقاته الدولية مع زعماء الدول وقادة الفكر والاقتصاد وكبار القادة العسكريين للدفاع عن ثورة 30 يونيو.

وتابعت مجدي خلال برنامج «صباح البلد» على قناة صدى البلد «في 21 ديسمبر 2013 استقبل النائب محمد أبو العينين وفدا من كبار رجال الفكر والقادة العسكريين السابقين في الولايات المتحدة الأمريكية بحضور شخصيات سياسية مصرية بارزة ورؤساء أحزاب وسفراء ورؤساء عدد من منظمات المجتمع المدني»، مشيرة إلى أن هذا اللقاء كان له تأثير كبير على تعامل الإدارة الأمريكية مع ثورة 30 يونيو.

وقال أبو العينين خلال لقائه مع وفد كبار رجال الفكر والقادة العسكريين السابقين عام 2013 «المستثمرون الأجانب قرروا عدم المجئ إلى مصر في عهد جماعة الإخوان الإرهابية، وبدأت أعداد هائلة من المصريين ترفض تصرفات الحكومة تطالب بانتخابات مبكرة».

وتابع «الشعب المصري طالب الجيش بالتدخل بحماية إرادته ورغبته، كونه يريد ثورة حقيقية تضع بلده على الطريق الصحيح»، مردفا «كانت تنقصنا أيام قليلة فقط على مشاهدة حرب أهلية حقيقة بمصر، ولا يمكن لأحد أن يحسب ما يمكن أن يحدث بالمنطقة كلها إذا حدث ذلك».

وأضاف «الجيش قام بعمل عظيم بحماية الشعب المصري، وحماية رغبة 80 مليون مصري، ما حدث أن القوات المسلحة أعلنت تمثيل الشعب وحماية ثورته».

وأكمل «مصر لديها المعرفة والثقافة والحضارة والاقتصاد، فنحن دولة لديها 90 مليون مواطن يستطيعون فعل الكثير، وسوف يتحقق حلمنا اليوم أو غدا أو بعد 10 أعوام».

ومن جانبه أكد رئيس وفد العسكريين الأمريكيين المشاركين في اللقاء أن زيارتهم لمصر جاءت في وقت مهم للغاية من تاريخ مصر الحديث، متابعا «كيف يمكن أن نعمل وبلدكم للانخراط في تقديم الدعم للمحاربة ضد تخريب الدولة».

ووجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على تنظيم اللقاء مع وفد العسكريين المصريين.

البث المباشر قناة صدي البلد

رشا مجدي: أبو العينين يحل مشكلة عمرها 10 سنوات بالعجوزة.. وينقذ 10 عمارات من الانهيار

النائب محمد أبو العينين يحل مشكلة عمرها 10 سنوات بالعجوزة.. وينقذ 10 عمارات من الانهيار

https://www.youtube.com/watch?v=PXLIFie8Bx8&t=225s