رضا عبد العال: الفائز من بيراميدز والزمالك هو البطل.. ومجلس بيبو ضيع الأهلي

تحدث رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، عن مباراة الزمالك وبيراميدز المقرر إقامتها غداً الاثنين في إطار منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

رضا عبد العال يكشف الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز

وقال رضا عبد العال في تصريحات خاصة لـ “موقع قناة صدى البلد”: “مباراة الزمالك وبيراميدز مباراة صعبة جداً، مؤكدُا أن بيراميدز الأقرب للتتويج بلقب الدوري”.

وتابع: ” الزمالك في هذه المواجهة سيقابل خصم يمتلك قوة بدنية بجانب أسلوب استحواذ على الكرة، مع شراسة في استخلاص الكرة بطريقة سريعة، وكل هذه العوامل لم تجدها في أي فريق واجهه الفارس الأبيض من قبل حتى لقائه مع الأهلي “.

وأشار عبد العال: “مدربا الفريقين أذكياء جدًا، وهذا الصدام سيكون عنيف جدًا، لأن الفريقين أقوياء جداً، وكل منهما لديه الرغبة في تحقيق لقب الدوري، لكن بيراميد الأقرب في حصد الدوري لأنه يمتلك قوام متكامل داخل تشكيلة فريقه وحتى دكة البدلاء”.

وواصل: الفائز من مواجهة الغد سواء الزمالك أو بيراميدز، هو بطل الدوري بنسبة 90%،  لأنه سيكون حصد أغلي ثلاث نقاط، وبعدها سيمتلك دفعة معنوية تجعله يبحث على اللقب”.

مجلس بيبو ضيع الأهلي

وعن موقف الأهلي داخل الدوري، أجاب؟:” الأهلي يعاني من الإجهاد ومن الإصابات والسبب وراء ذلك، ليس اللاعبين ولا المدرب، لكن مجلس الإدارة هو المسؤول الأول والأخير، ويجب أن يحاسب على ما فعله في تراجع مستوى الأهلي بشكل كبير”.

واختتم: “سنستمتع بمباراة ممتعة وفارقة لصناعة البطل لهذا الموسم، وأتمنى أن يكون بيراميدز الذي يقدم موسم استثنائي هو صاحب اللقب”.

كيف ينظر الأهلي لمباراة الزمالك وبيراميدز.. حالة وحيدة تُعيد الأحمر

جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال أسبوع.. فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى