رضوي البحيري عزفت في حب الوطن فاستحوذت على قلوب المصريين.. قارعة الطبول

نجحت العازفة رضوى البحيري، التي شاركت في أوركسترا حفل موكب المومياوات الملكية، الذي أقيم مساء السبت، لنقل 22 مومياء لملوك وملكات مصر من متحف التحرير إلى متحف الحضارة في الفسطاط.

وأشاد عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا بالعازفة رضوى البحيري، بعد تألقها بشدة خلال احتفالية نقل المومياوات.

وظهرت العازفة رضوى البحيري خلال العزف، وتحت قيادة المايسترو نادر عباسي مع  120 موسيقيًا، و100 مغن للحن جديد ضخم للملحن المصري هشام نزيه في موكب الفراعنة الذهبي.

وانهالت تعليقات رواد السوشيال ميديا على عزف «رضوى البحيري» وسط إشادة بأدائها الجيد خلال الحفل الموسيقي الرائع الذي أشاد به الجميع.

وقال المايسترو نادر عباسي، قائد أوركسترا حفل موكب المومياوات الملكية، إنه لأول مرة يتم تنفيذ أوركسترا لايف مع موكب متحرك على الهواء مباشرة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد في حلقة خاصة لاحتفالية الرحلة الذهبية لنقل المومياوات الملكية، أنه لم يكن يتوقع رد الفعل الرائع من الجماهير لأوركسترا حفل موكب المومياوات الملكية.

وكشف المايسترو نادر عباسي، أن الأوركسترا ضمت 100 عازف خلال حفل موكب المومياوات الملكية فيما كان عدد الكورال 90 شخصا، موضحا أنه تم إخراج حفل أوركسترا بشكل جيد.

وتابع أن كل شيء كان محسوبًا بالثانية خلال حفل الأوركسترا، موضحا أن هناك حالة تركيز شديدة من جانب المشاركين في الأوركسترا، وتم إخراج عمل فني يشرف مصر، وكان لدى الجميع الحماس لنجاح الحفل.

واستطرد المايسترو نادر عباسي، أن 3 أصوات مصرية مختلفة شاركت في حفل موكب المومياوات الملكية وعبرت عن تاريخ مصر.

 

وزير السياحة يلتقي رئيس اليونسكو قبل المشاركة في احتفالية موكب المومياوات الملكية

من قام بتصنيع 22 عجلة حربية تشارك فى موكب المومياوات الملكية المهيب اليوم؟

محافظة القاهرة تضع لمساتها الأخيرة قبل انطلاق موكب المومياوات الملكية.. رفع كفاءة الشوارع والميادين

السيسي يصل إلى متحف الحضارة لاستقبال موكب المومياوات الملكية

زر الذهاب إلى الأعلى