رمضان صبحي يسجل أرقام كارثية مع بيراميدز.. «لا تتناسب مع طموحه»

لا زال رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، الذي انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لم يقدم شيئًا يذكر مع فريقه الجديد، على الرغم من الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب.

ومنذ أن انضم رمضان صبحي، إلى بيراميدز، قادمًا من الأهلي بعدما انتهت إعارته معه ليشتريه ناديه الحالي من هيدرسفيلد الإنجليزي، لم يظهر بالمستوى المنتظر، بالتحديد مع بداية الدوري الممتاز الموسم الجديد 2020-2021.

ورحل رمضان صبحي، عن الأهلي الذي كان يرغب في ضمه، من أجل اللعب لصفوف بيراميدز، مؤكدًا أنه اختار الانضمام للأخير بحثًا عن الطموح، إلا أن ما يقدمه من أرقام مع الفريق حتى الآن، لا يُنذر بأي طموحات يرغب اللاعب في تحقيقها، حيث حقق أرقام سلبية للغاية مع فريقه خلال المباريات التي شارك فيها.

أرقام كارثية لـ رمضان صبحي

وشارك رمضان صبحي في 7 مباريات مع بيراميدز، منها 5 مباريات في الدوري و2 في كأس الكونفدرالية، إلا أنه لم يسجل سوى هدفين فقط خلالهم، ولم يصنع أية أهداف، على الرغم من مشاركته في المباريات كاملة.

رمضان صبحي

وحصل رمضان صبحي، على البطاقة الحمراء، في أول مباريات بيراميدز بالدوري، أمام الاتحاد السكندري، نتيجة الانفعال على حكم المباراة، وهو ما تسبب في غيابه عن مباراة الزمالك التي انتهت وقتها بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل منهما.

وحقق رمضان صبحي، رقمًا سلبيًا في مباراتي البنك الأهلي ووادي دجلة، عندما لعب 180 دقيقة خلال المباراتين، لم ينجح في تسديد سوى كرة واحدة أحرز من خلالها هدف فريقه في شباك وادي دجلة.

رمضان صبحي أكثر من فقد الكرة

كما أن رمضان صبحي كان أكثر اللاعبين الذين فقدوا الكرة خلال مباراة بيراميدز ضد وادي دجلة، حيث خسرها 13 مرة من أصل 40 مرة وصلت له الكرة فيها، أي أن نسبة فقدانه الكرة 32 % من الكرات، فضلًا عن آدائه الباهت خلال مباريات الفريق وهي التي لا تتناسب مع طموحه الذي ذهب من أجله إلى بيراميدز، على الرغم من الإمكانيات القوية التي يملكها اللاعب.

ويقع فريق بيراميدز في المركز السادس برصيد 9 نقاط، أي أنه جمع 9 نقاط من 6 مباريات، ليخسر 9 نقاط حتى الآن منذ انطلاق البطولة.

القصة الكاملة لأزمة عودة رمضان صبحي للأهلي.. «طريقك مسدود يا ولدي»

أحمد شوبير: عودة رمضان صبحي وأحمد فتحي للأهلي محرمة عليهما لآخر العمر

رمضان صبحي رمضان صبحي