رونالدو يسجل أول أهدافه هذا الموسم في انتصار مانشستر يونايتد على شيريف بالدوري الأوروبي

استعاد مانشستر يونايتد توازنه بدور المجموعات من الدوري الأوروبي “اليوربا ليج”، بعدما نجح في تحقيق انتصار خارج الديار على حسابه منافسه شيريف تيراسبول المولدوفي بهدفين نظيفين.

وافتتح جودن سانشو التسجيل لليونايتد عند الدقيقة 17 من عمر المباراة، قبل أن يعزز كريستيانو رونالدو تقدم فريقه من علامة الجزاء في الدقيقة 39 من زمن المباراة، ليحصد اليونايتد بذلك أول ثلاث نقاط له بالمجموعة.

وهذا أول هدف يحرزه رونالدو هذا الموسم، بعدما فشل على مدار ست مباريات بالدوري الإنجليزي في تسجيل أي هدف.

وتعرض اليونايتد لخسارة مفاجئة الأسبوع الماضي، في افتتاح مشواره بالبطولة، بعدما انقاد للخسارة أمام ضيفه ريال سويسدا الإسباني بهدف نظيف.

وفي لقاءٍ ضمن المجموعة ذاتها، حقق فريق ريال سويسداد الإسباني انتصاره الثاني بعدما تمكن من تحقيق فوز صعب على حساب ضيفه أومونيا نيقوسا القبرصي بهدفين مقابل هدف.

وعزز بذلك سويسداد صدارته للمجموعة الرابعة من الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط، بعدما حقق المفاجئة في الجولة الماضية وانتصر على مضيفه مانشستر يونايتد في معقله بالأولد ترافورد.

ويأتي بعد ذلك مانشستر يونايتد وصيفًا وإلى جانب فريق شيريف بـ3 نقاط، فيما يتذيل أومونيا ترتيب المجموعة من دون رصيد.

الجدير بالذكر أن المتصدر من كل مجموعة فقط هو من يتأهل مباشرة للدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي، فيما يخوض الوصيف ملحق الصعود لهذا الدور ضد أحد الهابطين من دوري أبطال أوروبا، فيما يهبط صاحب المركز الثالث إلى دوري المؤتمر الأوروبي، أما صاحب المركز الأخير فيودع المنافسات الأوروبية.

رونالدو يقود هجوم اليونايتد أمام شيريف بالدوري الأوروبي.. والعراقي إقبال على دكة البدلاء

زر الذهاب إلى الأعلى