راتب تاريخي.. الكشف عن قيمة عرض النصر السعودي لـ رونالدو والخطوة المنتظرة

كشف تقرير صحفي عن قيمة العرض المالي الذي تقدم به نادي النصر السعودي للتعاقد مع كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق، وموقف النجم البرتغالي من هذا العرض.

ما هى أسباب فسخ رونالدو تعاقده مع مانشستر يونايتد؟

فسخ مانشستر يونايتد تعاقدة مع كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية وقبل انطلاق كأس العالم 2022، بسبب الانتقادات التي وجهها النجم البرتغالي للنادي والمدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

ما هى قيمة عرض النصر السعودي للتعاقد مع رونالدو؟

وفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، " قدم نادي النصر عرضا لكريستيانو رونالدو مقابل 75 مليون يورو سنويا على أن يوقع عقدا لمدة 3 سنوات بإجمالي 225 مليون يورو.

وأفادت الصحيفة من خلال مصادرها أن اللاعب أبلغ النادي السعودي بتأجيل مناقشة مستقبله حتى نهاية منافسات كأس العالم، وأن المفاوضات مع وكيل أعماله وصلت لمراحل متقدمة لكن قائد البرتغال لا يريد إنهاءها الآن.

وسبق لنادي النصر أن فاوض اللاعب بعد أن رفض فكرة الانتقال لنادي الهلال في الصيف الماضي كونه يريد الاستمرار في اللعب في دوري أبطال أوروبا لكن نادي النصر جدد فكرة ضم اللاعب.

رونالدو يرفض عرض للانتقال للدوري السعودي

وأكد رونالدو، في المقابلة التي أجراها مع الصحفي بيرس مورجان في محطة (توك تي.في)، ما ذكرته تقارير بأنه رفض عرضا ضخما للانتقال إلى فريق سعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية ليستمر مع يونايتد.

رونالدو وموقف مؤثر مع الأطفال قبل مباراة البرتغال وغانا فى كأس العالم..فيديو

أرقام المونديال.. رونالدو يسجل رقما تاريخيا..وسيلفا ينفرد برقم برازيلي

الذهاب إلى الأعلى