رونالدو يحصد جائزة رجل مباراة البرتغال وغانا بكأس العالم

حصد البرتغالي كريستيانو رونالدو، جائزة رجل مباراة منتخب بلاده أمام غانا، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، بالجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وحقق منتخب البرتغال، فوزا مثيرا على نظيره غانا بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، بالجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول بين منتخبي البرتغال وغانا، من المباراة المقامة حاليا بالجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ضغط المنتخب البرتغالي بشدة منذ انطلاق الشوط، بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وكاد رونالدو أن يسجل الهدف الأول بالدقيقة العاشرة، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن خرج الحارس لورانس أتي زيجي وتصدى لها.

ومع الدقيقة ألغى الحكم هدفا لمنتخب البرتغال بداعي وجود خطأ على رونالدو قبل تسجيله للهدف.

وانهمرت دموع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء عزف النشيد الوطني لمنتخب بلاده، وذلك قبل انطلاق مباراة السليساو أمام غانا، المقامة ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

جاء هدف تقدم  المنتخب البرتغالي، عن طريق رونالدو من ركلة جزاء بالدقيقة 65، وتعادل أندري أيو بالدقيقة 73 بعدما انطلق محمد قدوس بالكرة على الجانب الأيسر ثم أرسل تمريرة عرضية مرت من بين قدمي دانيلو بيريرا ثم وصلت لأندريه أيو أمام المرمى الذي سددها مباشرة في الشباك.

وجاء هدف البرتغال بالدقيقة 78 بعدما أرسل برونو فيرنانديز تمريرة رائعة وصلت لجواو فيليكس داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة لتمر بجوار الحارس لداخل الشباك.

وفي الدقيقة 80 ومن هجمة مرتدة سريعة لمنتخب البرتغال وصلت الكرة لبرونو فيرنانديز الذي مررها لرافائيل لياو داخل منطقة الجزاء جهة اليسار وسدد الأخير الكرة لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وأحرز عصمان بوكاري، هدف تقليص الفارق بالدقيقة 90، من هجمة مرتدة منظمة.

بهذا الانتصار، يحصد منتخب البرتغال أول ثلاث نقاط له بالبطولة، فيما ظل منتخب البرتغال بدون نقاط.

كأس العالم خسر مصر.. يوسف الشريف يعلق على مونديال قطر

سواريز ونونيز يقودان هجوم منتخب أوروجواي أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022