وفاء عامر عن أزمة شقيقتها مع ريهام حجاج: الاتنين مظلومين

كشفت الفنانة وفاء عامر عن رأيها في الخلاف المستمر بين شقيقتها أيتن والنجمة ريهام حجاج بسبب مسلسل لما كنا صغيرين الذي عرض في رمضان 2020 والذي وصل لساحات المحاكم القضائية.

وقالت وفاء خلال تصريحات تلفزيونية، إن الطرفين مظلومين بسبب تدخل بعض الأشخاص المرتزقة التي تقوم بنقل الكلام بينهما لتشتعل الأزمة عن حجمها.

وأضافت النجمة وفاء عامر، أن شقيقتها ايتن تعرضت للظلم بشكل كبير وأنها لا تحب العنف أو الصراع كونهما أبناء مهنة واحدة ومن الممكن أن تكون شقيقتها ايتن هي صاحبة الحق ومن الممكن أن يكون الحق مع ريهام حجاج، متسائلة:”ليه نعيش في صراع.. الحياة متستاهلش كده.”

وتعود تفاصيل الأزمة عندما أعلنت الفنانة أيتن عامر انسحابها من مسلسل «وكل ما نفترق» على فيس بوك، ولكنها ملتزمة بتعاقدها وتصوير باقي مشاهدها .

وقد كتبت ريهام في منشور على صفحة «فيس بوك» الخاصة بها: «عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي قدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل». وعلقت أيتن عامر على الأمر، وكتبت على حسابها الشخصي «فيس بوك»، «بقا أنا بروح الأوردر متأخر؟؟ أنا ؟؟، بقا أنا طلبت زيادة فى مساحة دورى ؟، بقا أنا بفتعل المشاكل فى الاوردرات ؟؟، أنا عندى إثباتات على كل اللى حصل بس احتراماً للناس اللى اتكلمت معاهم انا مش هتكلم غير لما اخد موافقتهم الاول ».

مسلسل «وكل ما نفترق» بطولة ريهام حجاج، وقصة محمد أمين راضي وسيناريو وحوار ياسر عبدالمجيد وأحمد وائل وإنتاج طارق الجنايني، وبطولة عمرو عبدالجليل، ورانيا يوسف، وأحمد فهمى، ومحمد الشرنوبى، وسيد رجب، وسلوى خطاب، ومحمد جمعة، وآيتن عامر.

ريهام حجاج تنفي سخريتها من ياسمين عبد العزيز : «حملة مدفوعة الأجر»

ريهام حجاج توجه رسالة إلى زوجها محمد حلاوة: «دائما افتخر بك يا حبيبي».

زر الذهاب إلى الأعلى