زوجة أحمد المنسي .. كلماتها أمام الرئيس أبكت المصريين وكشفت عن بطولة شهيد ملحمة كمين البرث

لم تكن كلماتها عادية، في الندوة التثقيفية التي عقدتها القوات المسلحة بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس لتكريم زوجها البطل أحمد المنسي.

منار سليم زوجة البطل أبكت المصريين جميعا في 2017 بعد كلماتها والتي قالت فيها إنها لن تتحدث عن البطل أحمد المنسي لأن القوات المسلحة ورجالها أجدر بالحديث ولكنها ستتحدث عن المنسي الإنسان.

وقالت زوجة البطل أن المنسي لم يتأخر عن مساعدة أي شخص وكان دائما حريص على الجوانب الانسانية حتى أنه عندما كان يتسلم راتبه كان يقول «انا رايح اطلع حق ربنا في الراتب» مضيفة أنه كان يرفض إهانة بلده «حتى لو رأى ورقة ملقاة على الأرض»، فـ«كان إهانة مصر مرفوضة تماما لأنه بيحب مصر» مؤكدة أن زوجها كان يغير على مصر.

وأضافت أن ابنها بعد استشهاد والده بـ 3 أيام قال نفسي لما أكبر أدخل الكلية الحربية عشان استشهد زي بابا، «أنا عاجبني موتة بابا».

وتابعت أنه عندما تولى قيادة الكتيبة استأذن قائد الصاعقة في العودة إلى سيناء وعند استشهاد البطل رامي حسنين أكد له القائد تلبية طلبه وكان المنسي يتمنى أن ينتقل شقيقه إلى أقرب مستشفى عسكري حتى يراعي والدته وعند استشهاد البطل رامي حسنين قال «في ذمة الله قائدي ومعلمي».

وكشفت السيدة منار عن خطاب كتبه الشهيد الراحل بخط يده لعدوه، جاء فيه: «جزيل الشكر لعدوي اللي أتاح لي الفرصة بعد سنوات من التدريب أني أواجهه دخلتني أرض الفيروز وخلتني أصلى في كل شبر فيها هيروح مننا واحد فيه غيره ألف، بس أقسم بالله ملكش عيش فيها».

اللواء محمد إبراهيم: الاختيار عمل ضخم يكشف الحقيقة ..ويؤكد أن الشهيد المنسي «حق» ..وعشماوي «باطل».. فيديو