زوج يطلب السماح من طليقته على الهواء ويطالبها بالعودة: معرفتش أحافظ عليكي.. فيديو

كلمات حملت في باطنها الانكسار وفي ظاهرها الثبات والقوة، قالها «سامح» بصوت خافت وعين بات الدمع فيها، الأب لـ3 أبناء، الذي طلب من طليقته «شيماء» العودة له على الهواء، بعد 3 أعوام من الفراق بينهم.

وكشف سامح الذي طلب من طليقته العودة له على الهواء، أن الخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته كانت سببا في الطلاق، الذي دام لقرابة الـ3 سنوات بعد 9 أعوام زواج، لافتا إلى أن تلك المشكلات لم تجد من يساعد على حلها من أسرة الطرفين.

وتابع سامح خلال لقائه مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج «تفاصيل»، المذاع على قناة صدى البلد 2 : مكنتش واعي بالقدر الكافي أن أحافظ على الأسرة والبيت، لكني بتمنى أن تعود «شيماء» لأولادنا مرة أخرى، فهي قرة العين وابنته وحبيبته وزوجته في الدنيا والآخرة، منوها أن الضغط النفسي الذي تعرض له هو السبب في أن يحدث الطلاق، بالإضافة إلى أمور خارجية مثل الحسد والسحر.

وعلق سامح قائلا: زواجي بامرأة ثانية كان السبب الرئيسي للطلاق، وصارحت شيماء حتى صدمت بشكل غير طبيعي، حتى حدث مشادات ومشاجرات بيننا وصولا لمرحلة الطلاق.

وبشأن سبب زيجته الثانية، نوه سامح أنه طمع في كرم الله وأن تزيد الذرية في أسرته، لكن الزواج الثاني لم أجد فيه سعادة سوى البدايات فقط، تم الطلاق مع الثانية بعد 5 شهور فقط، مستطردا: ولادي الـ3 ربتهم أمي، وبتمنى أننا نتجمع من تاني.

واستكمل الزوج حديثه: طلاقنا كان سبب إننا منوصلش مع بعضنا للقتل، ونبعد الفترة دي عشان نرجع أحسن من الأول، وشيماء ماتستاهلش اللي حصلها لأنها سيدة محترمة وبـ100 راجل، وأنا زعلتها كتير جدا وزعلها وصل أنها رافضة تشوف ولادنا لأنهم مني.

التعليم تكشف تفاصيل اختبارات قبول المعلمين .. إلكترونيا و مافيش واسطة .. فيديو