زيزو الاستثنائي.. ماذا قدم “فارس الأبيض” مع الزمالك؟

لا يزال أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يقدم أداء مبهر رفقة ناديه الأبيض، حيث ساهم
في فوز فريقه على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة بالجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

هدف زيزو في بيراميدز

أحمد السيد زيزو أيقونة نادي الزمالك، استطاع أن يسجل الهدف الأول لفريقه من علامة الجزاء تحصل عليها زميله بالفريق بعدما راوغ أكثر من لاعب بالفريق المنافس، وبعدها حقق الأبيض الثلاثية الرائعة على فريق الأسيوطي سابقًا.

ماذا قدم زيزو مع الزمالك؟

أحمد السيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد خاض بقميص الأبيض  100 مباراة في بطولة الدوري هذا الموسم، سجل 31 هدفا وصنع لزملائه 22 هدفا وحصل على 12 بطاقة صفراء، وتعرض للطرد مرة وحيدة.

زيزو وعمر السعيد
زيزو وعمر السعيد

زيزو مع الزمالك في كأس مصر

وفي مواجهات كأس مصر، شارك أحمد السيد زيزو صاحب الـ29 عام رفقة الأبيض في 8 مباريات فقط، وسجل 3 أهداف وصنع هدفين آخرين، كما خاض مباراة وحيدة ببطولة السوبر المصري ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

زيزو في إفريقيا

وبشأن مشاركته زيزو في البطولة الإفريقية مع الزمالك، لعب جناح الفريق الأبيض، في 34 مباراة بواقع (24 مباريات بدوري أبطال أفريقيا – 9 مباريات بالكونفيدرالية – 1 مباراة بكأس السوبر الإفريقي)، سجل خلالهم هدفا وصنع 5 أهداف.

وبشكل عام حصد زيزو رفقة الزمالك 5 ألقاب وهم، الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس السوبر المحلي وكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” والسوبر الإفريقي.

تأجيل مباراة الزمالك والجونة

قررت لجنة المسابقات، تأجيل مباراة الزمالك ومصر للمقاصة التي تلعب لحساب الجولة 30 للدوري المصري الممتاز.

وفقًا لقرار اللجنة، سيتم تأجيل مباراة الزمالك ومصر للمقاصة، ليوم واحد فقط، ذلك بسبب الإصلاحات التي ستجري داخل استاد القاهرة معقل المباراة خلال يومي 2 و8 أغسطس.

والجدير بالذكر، أن الزمالك سيحل ضيفًا على الجونة في المباراة المقبلة مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة 29، قبل أن يستقبل المقاصة في الجولة 30.

الونش يتواجد في مران الزمالك ويخوض تدريبات تأهيلية في الجيم

تأجيل مباراة الزمالك والمقاصة لمدة يوم واحد

زر الذهاب إلى الأعلى