سبب استبدال المخرج محمد سامي في فيلم العميل صفر لأكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني، سبب اسبتدال المخرج محمد سامي بمخرج آخر في فيلمه السينمائي الجديد العميل صفر، بعد أن كان المخرج الأساسي للفيلم.

وقال أكرم حسني في لقاء تليفزيوني متحدثا عن العميل صفر: «فكرة الفيلم طلعت في جلسة بيني وبين محمد سامي في أحد المهرجانات ولما رجعنا القاهرة كلمني وقال تعالى نقعد لإن خيوط الفكرة بدأت تكتمل، وقعدنا هو يقول فكرة وأنا أزود لحد ما بقى عندنا فكرة فيلم لذيذ».

أكرم حسني ومحمد سامي

وتابع أكرم حسني : «عرضنا فكرة الفيلم على المنتج والسيناريست وائل عبد الله وتحمس جدا وصورنا حوالي أسبوع ولما جينا نكمل كان محمد سامي انشغل ومواعيده أصبحت لا تسمح».

وأَضاف أكرم حسني: «تم التواصل مع محمد سامي واستئذانه في ترشيح مخرج آخر ورحب جدا، وكلمنا حبيبي المخرج كريم العدل ورحب جدا بالعمل وبدأنا نشتغل، ودايما أقول إحنا خسرنا سامي وكسبنا كريم».

أحداث فيلم العميل صفر

تدور أحداث فيلم العميل صفر ضمن إطار مليء بالكوميديا والتشويق والأكشن عن الشاب صفر عبداللطيف شداد الهمم، الذي يتعرض لمغامرات فاشلة بسبب حبه الشديد لمغامرات جيمس بوند، ويحلم أن يكون مثله.

أبطال فيلم العميل صفر

تضم قائمة أبطال فيلم العميل صفر كلًا من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، ومنذر رياحنة، مصطفى غريب، إسماعيل فرغلي، فيدرا، وأوتاكا، أيمن الشيوي، وفاطمة النبوي، وآخرين والعمل من تأليف وائل عبدالله، والإخراج لـ كريم العدل.